المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يطلب شراء رونالدو بـ 200 مليون يورو

06/12 18:14

عرض نادي ماشنستر سيتي الإنجليزي عرضاً أقرب إلى الخيال على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل مقابل 200 مليون يورو.

وقال اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة " الصنداي ميرور الإنجليزية " أن نادي مانشستر سيتي عرض عليه عرضاً بدفع راتب 350 ألف استرليني له أسبوعياً.

إلا أن اللاعب أكد لمصدر مقرب منه أنه أبلغ المسئولين بالنادي الإنجليزي أنه يريد الحصول على 400 ألف استرليني أسبوعياً بالإضافة إلى 150 مليون استرليني ( 200 مليون يورو ) كقيمة للصفقة.

وقال رونالدو أنه في حالة عزمه شد الرحال إلى المان سيتي فإنه سيطلب ارتداء شارة الكابتن وحمل الرقم 7 الذي يحمله اللاعب الدولي الإنجليزي جيمز ميلنر بالإضافة إلى بند في العقد بأن يكون الأعلى راتباً في الفريق طوال مدة عقده.

وأكد رونالدو أنه تلقى إغراءات كثيرة من عائلة آل نهيان المالكة للنادي الأإنجليزي في الفترة الأسابيع الأخيرة، وأنهم أرسلوا له دعوة على طبق من ذهب بزيارة الإمارات وأخذ جولة بالقصر الملكي بدبي.

وقال رونالدو لصديق له : " لقد أرسلوا لي صورة لسيارة بينتلي ممتلءة بالنقود، إنه عرض مجنون  " .

وأضاف مازحاً : " إذا كانوا يريدون بالفعل ضمي وجادون في العرض فكان عليهم وضع صورة إمرأة عارية ممددة فوق الأموال ".

وقال صديق رونالدو للميرور : " رونالدو حائر جداً، فهو ةيفكر جدياً في الانتقال إلى المان سيتي للحصول على الأموال وتسجيل 50 هدف في البريمييرليج ثم يرحل ".

ويقطن رونالدو البالغ من العمر 26 عاماً بمدريد مع صديقته عارضة الأزياء إرينا شيك (25 عاماً) ولكنه لا يزال يمتلك منزلا قرب مدريد كان قد أجره للتوجولي إيمانويل أديبايور.