المحتوى الرئيسى

صحيفة : «رونالدو» طالب براتب سنوي 23.5 مليون يورو للانضمام إلى «المان سيتي»

06/12 15:11

قالت صحيفة (صنداي ميرور) البريطانية، الأحد، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، طالب بالحصول على راتب سنوي قدره 23.5 مليون يورو (20.8 مليون إسترليني) لكي يوافق على الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك مانشستر سيتي، على استعداد لدفع مقابل مادي قدره 170 مليون يورو لريال مدريد للحصول على خدمات كريستيانو، كما أنه مستعد لتلبية كل المطالب المادية للاعب.

وأضافت أن كريستيانو طالب بالحصول على القميص رقم 7 مع «المان سيتي» بجانب شارة قيادة الفريق والحصول على ضمان لكي يظل أعلى لاعبي النادي الإنجليزي راتباً على الإطلاق.

وطالب «رونالدو» بالحصول على راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني نظرا لأن قيمة الضرائب في إنجلترا تفوق الضرائب في إسبانيا. وقال مقربون من اللاعب للصحيفة إن «كريستيانو أقر باتصال المان سيتي معه عبر وسيط».

وأضافوا أن كريستيانو كان أكد في السابق أنه لن يلعب في الدوري الإنجليزي سوى لناديه السابق مانشستر يونايتد، إلا أن عدم تمكن فريقه الحالي ريال مدريد من حصد البطولات يجعله يعيد النظر في هذه المسألة. ومن المعروف أن كريستيانو (26 عاما) انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل