المحتوى الرئيسى

أحمد على: المنتخب خرج لسوء التوفيق ..ولدى عروض سعودية جديدة

06/12 11:56

أكد أحمد علي لاعب الإسماعيلى والمعار إلى الهلال السعودى أن مسئولى الدراويش تلقوا تلقى عرضين من أندية سعودية للإستفادة من إمكانياته فى الموسم المقبل إذا ما لم يجدد الهلال تعاقده معه.


وقال على للجزيرة السعودية بأن الأندية هى نادي القادسية والآخر لم تفصح عنه إدارة الإسماعيلى و التي لم تتخذ أي قرار احتراما لقرار نادي الهلال الذي سينتهي في 15 يونية الجاري.


 وأضاف أنه لم يتلقى من الهلال ما يفيد برغبتهم في تجديد عقده من عدمه مشيرا إلى أن الهلال له الأولوية إذا أراد مسئوليه إستمراره لموسم جديد حيث أن الهلال فريق كبير له أسمه فى السعودية ويمتلك جماهير كثيرة .


وقال على:" أمامي أشياء كثيرة خلال الفترة القادمة سأفكر فيها وأنا تحت أمر نادي الاسماعيلي الذي يربطني به عقد وصاحب فضل كبير فى تألقى".


 وعن خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الإفريقية بعد تعادله مع منتخب جنوب إفريقيا والتي فقد بعدها فرصة التأهل قال  أحمد على :"أنا حزين جدا لخروج منتخب مصر بطل القارة الإفريقية خلال الست سنوات الماضية  بحصوله على 3 بطولات متتالية وهذا شيء أحزن الشعب المصري كله.


وأكمل:" كان لدينا كلاعبين أمل في رسم البسمة على شفاه الشعب المصري بعد الثورة لكننا نحمد الله على ما حدث ولا أرى أسباباً معينة لخروج مصر من التصفيات ولكنه سوء توفيق وأشبه خروج الهلال من البطولة الآسيوية للأندية وهو عدم التوفيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل