المحتوى الرئيسى

الرئاسة اليمنية: «صالح» بصحة جيدة ويستريح في «الجناح الملكي»

06/12 12:36

نفى مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية اليمنية صحة أنباء تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول صحة الرئيس علي عبد الله صالح ، مؤكدا أنه في تحسن مستمر وصحة جيدة.

وقال المصدر في بيان صحفي له إن الرئيس صالح التقي السبت مع الدكتور عبد الكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان اليمني في الجناح الملكي المخصص له بمستشفي القوات المسلحة السعودية بالرياض.

وأضاف  المصدر أن راصع أوضح أن الرئيس صالح يقضي بعض الوقت للاستراحة بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له

من جهة ثانية ، نفي مسؤول بمكتب رئيس مجلس الوزراء اليمنى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول صحة الدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء ، وأكد أن الحالة الصحية لرئيس الوزراء في تحسن مستمر في ظل الرعاية الطبية المتميزة التي يحظى بها من قبل الفريق الطبي بالمملكة العربية السعودية.

وقال المصدر  إن «تلك الأخبار الكاذبة تأتي في إطار الحملة الإعلامية والنفسية التي دأبت عليها بعض الوسائل والقنوات الإعلامية ضد اليمن وقيادته السياسة والوطنية»..

في نفس السياق نفي مصدر مسئول بمكتب رئيس مجلس الشورى اليمني، صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام بشأن صحة رئيس المجلس عبد العزيز عبد الغني ، موضحا أن صحته تتحسن بشكل مستمر ، وأن التدخل الذي يباشره الفريق الطبي المعالج له بالسعودية يحقق نجاحات جيدة.

واستنكر المصدر ما وصفه بـ«التسريبات المضللة» التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام، «في استهداف مقصود لليمن وقياداته».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل