المحتوى الرئيسى

بالم هيلز : سنسلم 1210 وحدة جديدة لعملائنا خلال السته أشهر القادمة

06/12 09:30

لقاهرة - تلقت إدارة البورصة بيان من شركة بالم هيلز للتعمير (PHDC)   بخصوص موقف الشركة الحالي فى ظل الاحداث الجارية والذى تضمن نص الخطاب الموجه من المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي للشركة الى عملائها .

حيث قالت الشركة في خطايها " لقد شهدت مصر في الآونة الأخيرة تغيرات متعاقبة نتج عنها حالة من الترقب والضبابية ونحن فى شركة بالم هيلز على اتم الثقة بأن مصر سوف تجتاز هذه المرحلة وتسترد عافيتها وتصبح اقوى مما كانت عليه .

وأنه فى ضوء الجدل الجاري حول ملكية الأراضي وانطلاقا من منهجنا في العمل و الذى يضع عملائنا على قمة أولوياتنا فإنني و بصفتي الرئيس التنفيذي الجديد للشركة اتشرف بمخاطبة سيادتكم وبشكل شخصي رغبا منى فى توضيح بعض الأمور و التأكيد على استمرار العمل بكامل طاقتنا في مختلف انشطة الشركة لمواصلة الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا وموردينا و حملة اسهم شركتنا .

ان شركة بالم هيلز للتعمير تلتزم بتطبيق قواعد حوكمة الشركات كما تنص عليه قواعد القيد و استمرار القيد والشطب بالبورصة المصرية ‘إعمالا لأسس الافصاح و الشفافية بناء عليه تقوم الشركة بنشر القوائم المالية بشكل دوري لإبقاء السادة المساهمين على دراية تامة بالمركز المالى للشركة . وتجدر الاشارة في هذا الصدد الى ان شركة بالم هيلز للتعمير تعد كيانا قانونيا مستقلا ولها هيكل مالي مستقل تماما عن مساهميها .

واود ان انتهز الفرصة لإفادتكم بموقف اعمال الشركة خلال الفترة الأخيرة :

وانه لرغبة منا فى التفعيل الأمثل لمخزوننا من الأراضي فقد اقرت الجمعية العامة غير العادية لشركتنا إعادة النظر في وضع الأراضي التى لم تشهد اى نوزع من التطوير وبناء عليها فقد تقدمنا بطلب لهيئة المجتمعات العمرانية لدراسة امكانية رد ألفى فدان بالساحل الشمالي ( يجدار بنا الاشارة الى ان المساحة المشار اليها لا تتضمن ايا من منتجعي هاسيندا باى وهاسيندا وايت 1 و 2 ) ذلك بالإضافة الى مائة وتسعين فدان بمنطقة السادس من أكتوبر ( و التي لا تتضمن ايضا من مشروعات بالم هيلز أكتوبر و لا الجولف و لا امتداد الجولف و لا فيلادج جاردنز أكتوبر) .

ونظرا للتغطية الاعلامية المفرطة التي تلاحق أنشطة بالم هيلز نشير الى ان القضايا المتعلقة بأراضي الشركة تنحصر فقط في اثنين من المشروعات هما بالم هيلز القطامية (230 فدان) والتي انتهت الشركة من تنفيذ 85 % منه و بالم باركس ( 113 فدان) وقد قاربت الشركة على انهاء 50 % من الأعمال الإنشائية به ونؤكد التزام الإدارة ببذل قصارى جهدها لحماية حقوق الشركة ومصالح العملاء .

اما على صعيد الانشاءات فسعيا منا الى الاحتفاظ بمعدلات الانجاز الطموحة فلقد خصصنا مبلغ مليار جنيه مصرى لميزانية الانشاءات لعام 2011 للوفاء بتسليم وحدات مشروعاتنا فى مواعيدها الزمنية المحددة والجدير بالذكر فى هذا الصدد اننا فى بالم هيلز نعتمد مجموعة من الركائز فيما يتعلق بالإنشاءات و البناء منها إدارة التنفيذ الداخلي وكذلك رواد البناء و التشييد امثال أبناء حسن علام ، أوراسكوم للانشاء والصناعة مما يترتب عليها ليس مجرد الإسراع فى تسليم الوحدات المتعاقد عليها و انما تحقيق رؤية بالم هيلز والخاصة بتطير مجتمعات عمرانية متكاملة نابضة بالحياة .

هذا و بتوفيق من الله تمكنا من تسليم 909 وحدة منذ عام 2010 علما بان 256 وحدة مما تقدم قد تم تسليمها لمالكيها بدءا من فبراير الماضي و من المخطط تسليم 1210 وحدة اضافية فى غضون السته أشهر القادمة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل