المحتوى الرئيسى

الجولة الصباحية: وردبريس أكثر أنظمة إدارة المحتوى إنتشارا – كتاب عن وصفات طبخ البيض من الطيور الغاضبة – صعيدي جيكس؛ لقاء رواد الأعمال في الصعيد المصري

06/12 07:35

حسب دراسة من موقع builtwith عن أنظمة إدارة المحتوى الأكثر شيوعا، يأتي نظام وردبريس على رأس القائمة بهامش كبير عن أقرب منافسيه؛ نظامي دروبال وجوملا. 

من بين المواقع المليون الأكثر شعبية، حوالي 63% منها تستخدم وردبريس، وبفارق شاسع يأتي نظام جوملا في المركز الثاني بنسبة استخدام في حدود 10%. أما بالنسبة للمواقع الـ 100 ألف الأكثر شعبية، فإن المرتبة الثانية من نصيب نظام دروبال بنسبة استخدام 16% ويبقى وردبريس في القمة بنسبة استخدام تقارب 53%. في حين يأتي نظام جوملا في المركز الثالث بنسبة 8%.

كتاب عن وصفات طبخ البيض من الطيور الغاضبة

هل هناك من لم يسمع بعد بلعبة الطيور الغاضبة التي غزت الهواتف المحمولة؟ بعد أن حققت اللعبة أكثر من 50 مليون مرة تحميل، وباعت 30 مليونا من الأقمصة (تي شيرت) وثلاثة ملايين من دمى شخصيات اللعبة، تستعد الآن الشركة المنتجة للعبة لـ .. إصدار كتاب عن وصفات الطبخ، خاص فقط بوصفات البيض!

ليس مجرد مزحة. الشركة جادة وهي تستعد لنشر الكتاب، بشكل ذاتي، وتوفيره بنسخة ورقية ونسخ إلكترونية، ستكون متوفرة من خلال أمازون، متجر كتب أبل وسلسلة مكتبات Barnes & Noble. 

صعيدي جيكس؛ لقاء رواد الأعمال في الصعيد المصري

 يستعد شباب مصريون لعقد لقاء صعيدي جيكس، يوم 30 يونيو، كأول لقاء لرواد الأعمال وهواة التقنية في صعيد مصر،  لاقامة مجتمع جديد لرواد الاعمال ولتحقيق أهداف سطرها منظموا الحدث في: التأكيد على دور الصعيد فى بناء مستقبل مصر، الاهتمام بالشباب وتكوين حلقة وصل بين الرياديين، تبادل الخبرات بين الشباب، اقامة حلقات ارشادية لتوعية الشباب المقبل على مجال ريادة الاعمال ودعم المواهب وتبني الأفكار الابداعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل