المحتوى الرئيسى

كارول سماحة: لا يهمنى رأى صباح عن دورى فى "الشحرورة"

06/12 07:32

24 ساعة فقط هى الإجازة التى حصلت عليها كارول سماحة من مسلسل "الشحرورة" من أجل إحياء إحدى الحفلات بالمغرب، فهى لا تفارق الاستديو وإن فارقته لا تفارقها "الصبوحة" التى أصبحت جزء منها، كما تقول.

كارول أصبحت أيضا شاهدا على ثورة 25 يناير بعد أن عاشتها لحظه بلحظه بالصوت والصورة ومن أجلها غنت لمصر "المصرى أبو دم حامى".

اليوم السابع التقت بالنجمة اللبنانية فى حوار ردت فيه على الكثير من علامات الاستفهام المثارة حولها.

- ماتعليقك على بعض الانتقادات الموجهه للفنانين الذين يشاركون فى الحفلات أثناء اندلاع الثورات العربية؟

* الفن مهنة مثل أى مهنة وهذا عمل الفنان ، مثل الصحفى أيضا الذى يقوم بعمله ويغطى أى حدث أو مهرجان فنى، الفنان يعيش من مهنته وفنه وهناك كثيرون معه يعيشون من هذه المهنة.

- ولكن البعض يرى أن الفن وسيلة ترفية فقط؟

الفن أيضا علاج ودواء، فليس بالضرورى إذا كنت مريضا أن تأخذ دواءً فأحيانا كثيرة يكون العلاج سماع بعض الموسيقى خاصة إذا كان المرض نفسى أو خاص بمزاج الشخص، فهو يرفع على الفور الحاله المعنوية له، وربما لا تكون الموسيقى من الأولويات مثل الأكل والشرب أو الدراسة، ولكن هذا لايعنى أنه ليس لها دور.

- لماذا إعتذرت عن أوبريت "بكرا" الذى يشارك فيه عدد من النجوم الأجانب والعرب؟

اعتذرت عن هذا العمل الإنسانى الفنى الضخم تحت قيادة العملاق كوينسى جونس، ولكن هذا خارج عن إرادتى، حيث إنه تم توجيه الدعوه لى قبل 11 يوم فقط من ذهابى إلى المغرب لإحياء حفل مهرجان موازين وكان صعب جدا أن ألبى الدعوة لارتباطى بتصوير مسلسل الشحرورة، حيث لا يوجد مشهد أو يوم تصوير إلا وأنا أمام الكاميرا، فالصبوحة عامل مشترك فى جميع المشاهد تقريبا .

- هل أرهقك مسلسل "الشحرورة" ؟

أنا بالأصل درست تمثيل وهذه ليست أول مرة أقف فيها أمام الكاميرا كممثلة، وتصوير المسلسلات غير السينما فهو يستغرق وقتا أطول ، فأنا أصور منذ 4 أشهر من أول النهار إلى آخر الليل ما بين مصر ولبنان وسوريا، حتى أننى لا أستطيع أن أتكلم مع والدتى كل يوم، أكيد الأمر مرهق جدا ولكن كل ذلك سيزول بمجرد عرض المسلسل ومعرفة ردود أفعال الناس.

- ما أوجه التشابه بينك وبين صباح ؟

إعتذرت عن المسلسل فى البداية لأننى رأيت نفسى بعيدة عن صباح فى الشكل والشخصية، ولكن عندما عدت وقرأت الملخص عشقت النص والقصة وصباح وحياتها، وطلبت أن ألعب هذا الدور وأصبحت حياتى كلها صباح منذ أن وقعت العقد فى شهر يوليو الماضى.

- وماذا تعلمت منها ؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل