المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. العريان: الإخوان لن يسعوا إلى تحيق أغلبية منفردة في البرلمان.. ونسعى إلى التحالف مع القوى التي توافق على أطروحاتنا

06/12 06:37

مصطفى الأسواني -

شارك

 عقد حزب الحرية العدالة مؤتمره الجماهيري الأول في محافظة القليوبية بشبرا الخيمة مساء أمي الأول، بهدف التعريف ببرنامج الحزب وعلاقته بجماعة الإخوان المسلمين واكتساب أعضاء جدد في أول حزب سياسي يعلن رسميًا بعد ثورة 25 يناير، وحضره ما لا يقل عن 10 آلاف شخص.


وقال الدكتور عصام العريان- نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وعضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين: "أقول للقوى السياسية تعالوا نتفق ولا داعي للشقاق، فالإخوان لن يسعوا إلى تحقيق أغلبية منفردة في البرلمان، وإنما إلى حصد 30 أو 35% من المقاعد، ونسعى كذلك إلى التحالف مع القوى التي توافق على أطروحاتنا، من الاشتراكيين والليبراليين والقوى الإسلامية الأخرى وكل القوى المهمومة بالوطن".


كما وجه العريان رسالة إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة: "نشكرك على ما سبق، ونعذرك على بعض ما حدث، ونلومك على بعض التصرفات، وندين بعض الانتهاكات المنافية لحقوق الإنسان والتي تعرض لها بعض الأفراد، والأهم أن تفي بما تعهدت به من نقل السلطة إلى المدنيين مثلما كنت وفيًا في باقي تعهداتك".

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل