المحتوى الرئيسى

أحمد حسن يعرض دفع كقالة مشجعي الدراويش .. وحماد موسي يحل الأزمة بمراقبة مودرن

06/12 04:10

أفرجت النيابة العسكرية صباح فجر اليوم الأثنين عن الـ 8 مشجعين النادي الإسماعيلي بعد احتجازهم عقب قيامهم بأعمال شغب خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن الجولة 24 بالدوري الممتاز.


وكان الأمن إحتجز ثمانية من مشجعي النادي الإسماعيلي بعد قيامهم بأعمال شغب و تكسير مدرجات ستاد جهاز الرياضة العسكري.


وقام برنامج  "مساء الأنوار" عبر قناة مودرن سبورت بعمل مناشدة للحصول علي تبرعات لدفع الكفالة لجمهور الإسماعيلي من أجل الإفراج عنهم بعدما لم يتمكن 5 من المشجعين المحتجزين سداد الكفالة المقدرة بـ 5 ألاف جنية.


وكانت المفاجأة بأن أول المتصلين للتبرع كان الصقر المصري أحمد حسن لاعب النادي الأهلي و الذي أعلن عن تبرعه بـ 10 ألاف جنية من المبلغ المراد جمعه 25 ألف جنية للإفراج عن المشجعين.


وأعقبه خالد زين رجل أعمال إسمعيلاوي أعلن عن تبرعه بمبلغ 5 ألاف جنية ، ثم أجري أيمن الجمل مدير الكرة بالنادي مكاملة هاتفية تبرع فيها ببقاي المبلغ 10 ألاف جنية.


لكن حسني عبدربه نجم الدراويش كان له رأي أخر بعدما دخل في مكالمة هاتفية بمساء الأنوار وقدم شكره لجميع من سبقوه وتبرعوا للمشجعين مؤكداً أن الفريق هو من سيتحمل قيمة الغرامة لأن ها هو حق هؤلاء المشجعين.


وكان حماد موسي نائب رئيس النادي هو صاحب الحل في تلك الأزمة عندما أكد للبرنامج توجهة للقاهرة من أجل دفع الكفالة و الإفراج عن المشجعين.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل