المحتوى الرئيسى

صادق: انسحاب الإسماعيلي قرار صائب وحمدي لا يدافع عن الأهلي

06/12 11:56

وصف الإعلامي علاء صادق قرار النادي الإسماعيلي بالانسحاب من الدوري المصري الممتاز بالقرار الصائب مؤكدا أن مسئولو الدراويش معهم كل الحق فى قرارهم بعد الخطأ الذى ارتكبه اتحاد الكرة فى حق النادي.

وقال صادق في برنامجه "ستوديو وان" عبر قناة "زووم سبورت" مساء السبت إن اتحاد الكرة "الجاهل" حاول إصلاح خطأه مع الإسماعيلي بإغرائهم بإستقدام طاقم تحكيم أجنبي لهم على نفقته لإدارة مباراتهم مع الأهلي ولكن الإسماعيلي رفض الهدية.

واستنكر صادق غياب الإسماعيلي عن البطولة حيث يواجه خطر الهبوط إذا ما قرر الانسحاب مؤكدا أن النادي الساحلي "دولة عظمى" فى كرة القدم المصرية.

واقر صادق بعدم ارتكاب فهيم عمر أى أخطاء بحق الإسماعيلي فى مباراته أمام الجيش لكنه أكد أنه أخطأ من قبل بحق الدراويش فى مباراتيه الأخيرتين أمام الزمالك وأنه بالرغم من ذلك لم يعلن الاسماعيلي انسحابه ولكن هذه المرة الوضع متعلق بطريقة عمل اتحاد الكرة "الفاسد" على حد تعبيره.

ووصف صادق حديث اتحاد الكرة عن اعتذار طاقم تحكيم غاني عن قيادة المباراة فى اللحظات الأخيرة مما دفعهم لتعيين فهيم عمر بأنه تمثيلية كلها كذب فى كذب.

وعاد صادق ليؤكد مجددا أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة يقود مؤامرة مشبوهة لإهداء درع الدوري هذا الموسم للزمالك مؤكدا أن الحكم التونسي الذى تم تعيينه للقاء الزمالك والشرطة جامل النادي الأبيض واحتسب له الهدف الثالث الذى وصفه بالفضيحة والأسوأ هذا الموسم متسائلا عن السر وراء تعيين فهيم عمر "العنيف" لإدارة مباريات الإسماعيلي والأهلي وإبعاده عن مباريات الزمالك.

وأخيرا وجه صادق هجوما لاذعا ضد حسن حمدي رئيس الأهلي بسبب اهتمامه فقط بمصلحته الشخصية عندما وقف أمام حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بسبب بند الثماني سنوات الذي يمنعه من الترشح لرئاسة النادي مجددا، فيما لا يدافع عن النادي عندما يتعرض جمهوره وفريق الكرة للظلم من اتحاد الكرة.

وأضاف: " الدوري يضيع فى ستين داهية، الجمهور ينضرب واتحاد الكرة يمرمط الأهلي عقوبات فى ستين داهية، لكن حد يقرب من حسن حمدي لا وألف لا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل