المحتوى الرئيسى

منتخب مصر الأوليمبي يذاكر السودان بالفيديو في الاسكندرية

06/12 00:49

كتب ــ علي بركه‏:

‏بدأ منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم معسكره المغلق بمدينة الاسكندرية إستعدادا للقاء الحاسم مع نظيره السوداني بالاسكندرية أيضا مساء يوم السبت القادم‏,‏ وهو اللقاء الثاني بين الفريقين بعد ان كان لقاء الذهاب قد اقيم بالخرطوم وانتهي بالتعادل‏.‏والفرصة اكثر من سانحة لتخطي العقبة.

السودانية وهو مايستشعره الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هاني رمزي والذي يركز علي النواحي النفسية بجانب الفنيات.. ويبذل كل افراد الجهاز الفني المعاون جهدا كبيرا من اجل شرح كافة الامور الخاصة بكل مركز من خلال مشاهدة شريط المباراة ويقول فكري صالح مدرب الحراس ان الفريق المصري قادر علي تجاوز العقبة السودانية شرط إلتزام كل لاعب بواجبات مركزه, ونسيان نتيجة المباراة الاولي تماما والتركيز علي الفوز وبأكثر من هدف في مباراة السبت المقبل.ومن المقرر ان تقام جميع التدريبات بالاسكندرية في السادسة مساء, وهو نفس الموعد الذي سوف تقام فيه المباراة. وكان افراد المنتخب الاوليمبي قد تم تجميعهم بالقاهرة ظهر امس, قبل تناول وجبة الغداء بأحد فنادق مصر الجديدة, ومنه تم التوجه الي الاسكندرية للدخول في المعسكر.

ويذكر ان الفائز من الفريقين(مصر والسودان) سوف تتضاعف فرصته في التأهل لنهائيات دورة لندن الأوليمبية صيف2102, حيث يدخل ضمن ثمانية منتخبات تقام بينها تصفيات مجمعة بإحدي الدول( يرجح ان تكون مصر) وذلك في شهر ديسمبر المقبل, ليصعد منها الفرق الاربعة الاولي لتمثيل القارة السمراء في لندن.والمعروف ان منتخب مصر الاوليمبي لم يتأهل للنهائيات منذ دورة برشلونة عام.2891 وعلي الجانب الآخر. فقد رفض هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الحديث عما يتردد في الآونة الاخيرة بشأن ترشيحه لقيادة المنتخب الاول في الفترة المقبلة.. وقال هاني ان تركيزه كله منصب حاليا علي تجاوز عقبة منتخب السودان الاوليمبي يوم السبت المقبل.. وقال ان الحديث في هذا الموضوع من شأنه ان يؤثر علي تركيز اللاعبين أيضا وكذلك زملاؤه أعضاء الجهاز الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل