المحتوى الرئيسى

"دحلان" يتهم "عباس" بالفساد المالى والإدارى

06/12 00:14

اتهم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان، الرئيس الفلسطينى محمود عباس بالفساد المالى والإدارى فى رسالة خطيرة بعث بها إلى اللجنة المركزية لحركة فتح، وقال دحلان فى رسالته التى نشرها موقع العربية.نت، إنه يتعرض لحملة عشوائية من قبل لجان تحقيق متعددة" بسبب تعرضه لأبناء الرئيس.

وأضاف أن المسألة ليست مجرد تقارير مدسوسة بل نية دفينة وإرادة حقيقية من جهة رئيس حركة فتح لاستبعاد محمد دحلان بأية طريقة كانت وبأى ثمن، معتقداً أن دحلان سيكون موقفه ضعيفا، وبالتالى تكون فرصة لتقديمه كبش فداء عن كل الأخطاء والجرائم السياسية والتنظيمية والمالية التى ارتكبت تحت إدارته تمهيدا لتصفية حساباته مع حركة فتح.

وأشار دحلان إلى أن قبول أعضاء اللجنة المركزية إصدار بيان باسم الحركة فى قضية ملفقة ضدى كقضية أسلحة ليبيا هو أمر مخجل أو أن عدم معرفة البعض الآخر بالبيان وجهلهم بوجوده فهو أمر غير مبرر.

وطالب دحلان فى مذكرته التى أرسلها إلى أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" أبو ماهر غنيم، بالتحقيق فى عدد من القضايا أهمها التلاعب فى صندوق الاستثمار الذى تسلمه أبو مازن من الرئيس الراحل ياسر عرفات وتبلغ مخصصاته حوالى 1.3 مليار دولار، متهماً الرئيس الفلسطينى بفرض حالة من السرية على أسلوب التصرف فى أموال حركة فتح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل