المحتوى الرئيسى

12-06-2011 شيرين: طلبت من الجزائريين شروطاً تعجيزية لأنني أرفض الغناء هناك   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/12 12:18

صرحت المطربة شيرين ان الطلبات المبالغ فيها التي وضعتها كشرط أساسي للغناء في الجزائر، كانت مقصودة بغرض تعجيز الجزائر عن مناقشة الأمر من جديد أو بمثابة اعتذار منمق من جانبها.

وقالت شيرين إنها مازالت غير متقبلة لفكرة الغناء بالجزائر بسبب ما حدث خلال أحداث "أم درمان" بين المصريين والجزائريين عقب مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م، وذلك على الرغم من تحسن علاقة البلدين كثيراً بعد الثورة.

وكانت شيرين قد طلبت من منظمي الحفل بالجزائر 90 ألف دولار، بالإضافة إلى طائرة خاصة لها ولفرقتها الموسيقية، مقابل إحيائها لحفل بفندق "الهيلتون" في التاسع عشر من يوليو المقبل، وهو ما وجدته الشركة المنتجة مبالغا فيه وغير منطقي وعلى أساس ذلك قرروا استبدال شيرين بمطرب آخر.

وهذه الشروط التعجيزية التي وضعتها شيرين، تسببت في خلق حالة من الهجوم المكثف ضدها من جانب الصحف الجزائرية التي اتهمتها بأن مكانتها في عالم الغناء لا تستحق كل هذه الشروط.

الشروق الجزائرية تنتقد شروط شيرين للغناء بالجزائرشيرين تفوز بجائزة أفضل مطربة عربيةبعد إنقاصها لوزنها.. شيرين في بيروت لتصوير " ماتعتذرش"خناقة جديدة بين شيرين ومحسن جابرليلى غفران تصف هيفاء بالمؤدية وتصريحات شيرين بالساذجةالمحكمة تنظر اليوم قضية المطربة شيرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل