المحتوى الرئيسى

أبو تريكة يؤجل "نبذ التعصب"

06/12 08:28

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

تسبب سفر محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر لأداء العمرة في تأجيل الفيديو الذي ينوي أحمد حسن نجم وسط الأهلي وقائد منتخب مصر في تصويره لنبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية.

وكان من المفترض أن يقوم حسن بعمل مقاطع فيديو لجميع لاعبي منتخب مصر لكرة القدم في شريط لنبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية في ظل حالة الشحن المعنوي غير المسبوقة التي تسود الجماهير المصرية في الفترة الأخيرة.

وجاء سفر أبو تريكة لأداء العمرة ليؤجل ظهور الفيديو الذي يجمع نجوم اللعبة في مصر من أندية الأهلي والزمالك والاسماعيلي حيث سيلقي كل منهم كلمة لنبذ التعصب بين الجماهير.

ويسعى حسن للانتهاء من الفيديو وبثه على " اليوتيوب" حتى ينتشر بسرعة ويحقق المرجو منه على الأقل قبل قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وأكد حسن أن هذا الإعلان سيجمع اللاعبين عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح من الزمالك، وحسني عبدربه وأحمد سمير فرج ومحمد حمص، وعمرو السولية من الاسماعيلي بالإضافة إلى نجوم الأهلي الدوليين، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة رغم عدم مشاركته في منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل