المحتوى الرئيسى

كأس الكونفيدرالية: الأفريقي التونسي وكادونا النيجيري إلى دوري المجموعات

06/12 20:42

ضمن نادي الأفريقي التونسي الوصول لدوري المجموعات في كأس الكونفيدرالية لهذا العام رغم خسارته أمام مضيفه سوفاباك الكيني 1-3 و لكن فوز الأفريقي في مباراة الذهاب 3-0 رجح كفته في مجموع المباراتين.

وفي المقابل أطاح كادونا يونايتد النيجيري بنادي وفاق سطيف الجزائري بعد أن هزمه بثلاثية نظيفة مساء اليوم فلم يشفع لنادي وفاق سطيف الهدف الذي أنهى به مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعبه، ليتأهل كادونا لدوري المجموعات رفقة الأفريقي التونسي.

أما الثنائي المغربي "الدفاع الحسني الجديدي والمغربي الفاسي" فقد قدما مباراتين جميلتين ضد إنتر كلوب وزيسكو -على الترتيب- لكن واحد منهم فقط مَن تأهل إلى دوري المجموعات وهو "المغربي الفاسي" وخرج الدفاع الحسني الذي فشل في تعويض خسارته في مباراة الذهاب أمام إنتر كلوب الأنجولي بتعادل إيجابي 2/2 في الإياب يوم أمس.

وتمكن المغربي الفاسي من تعويض فارق الهدف الذي خسر به في الذهاب أمام زيسكو وانتصر في الإياب على ملعب المركب الرياضي بفاس بهدفي "حمزة أبورزوق" في الدقيقتين 24 و37.

وعلى الأراضي التنزانية حقق سيمبا الذي خرج من دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد البيضاوي فوزاً غير مطمئن بهدف للاشيء على موتيمبا بيمبي الكونجولي و ستُلعب مباراة العودة يوم الاحد القادم (19 يونيه) ليتحدد من سيصل من الفريقين و إن كانت الكفة تميل لموتيمبا حيث سيلعب على أرضه ووسط جمهوره.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل