المحتوى الرئيسى

12-06-2011 مفاجأة.. ترشح الوسيمي لنقابة الموسيقيين باطل   عبد الرحيم موسى

06/12 14:29

رغم إعلان منير الوسيمي ترشيح نفسه لمنصب نقيب المهن الموسيقية في الانتخابات المقبلة، إلا أن الشئون القانونية بالنقابة اعترضت على الترشيح، لأن مجلس إدارة النقابة اتخذ قرارا من قبل بشطب الوسيمي، وأكد سمير موسي عطية المستشار القانوني للنقابة انه لا يحق للوسيمي الترشح من جديد إلا بعد أن يتقدم بطعن في مجلس الدولة علي قرار شطبه ويوافق المجلس على قبول الطعن شكلا ومضمونا.

ولاقى إعلان الوسيمي ترشيح نفسه مجددا غضب داخل أروقة النقابة بينما توقع البعض إنه في حالة حصوله على قبول الطعن لن ينجح في الانتخابات لأنه فقد شعبيته، ورغم ذلك مازال يصر الوسيمي على أنه يمتلك شعبية كبيرة، وأن فروع النقابة في صعيد مصر تؤيده وتقف بجانبه.

?وكان مجلس إدارة نقابة المهن? ?الموسيقية قرر بعد ثورة 25 يناير بالإجماع برئاسة د?. ?جمال سلامة القائم بأعمال النقيب شطب عضوية ?منير الوسيمي? ?وعاصم المنياوي? ?عضو المجلس نهائياً? ?من جداول النقابة نظراً? ?لامتناعهما عن المثول أمام لجان التحقيق بالنقابة في? ?الاتهامات الموجهة إليهما بإهدار للمال العام ومخالفة القانون وشطب بعض الأعضاء دون اتخاذ الإجراءات القانونية وعدم تنفيذ الأحكام الصادرة لصالح بعض الأعضاء?، ?وتم إرسال القرار للاتحاد العام للنقابات الفنية برئاسة ممدوح الليثي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل