المحتوى الرئيسى

> «كريم» نجم ستار أكاديمي سفيرًا للنوايا الحسنة

06/12 21:25

في تصريحات خاصة إلي «روزاليوسف» أكد كريم كامل المنسحب من مسابقة ستار أكاديمي أنه تم تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة في منظمة واي بير، وهي منظمة عالمية تهتم بمكافحة المشاكل والقضايا الخطيرة التي تواجه الإنسان في العالم مشيرا إلي لم يكن يتوقع هذا المنصب المهم ولكن عندما سئل عن سبب اختياره أكد له البعض أنه مثال للشاب الذي يتمتع بشعبية بعد أن أصبح له جمهور ومعجبين في أنحاء الوطن العربي بجانب تمكنه من إجادة عدة لغات وقدرته علي التأثير في الآخرين.

وعن المهام التي قد يتم تكليفه بالاهتمام بها قال: إن المنظمة تهتم بالإنسان في كل مكان وتأتي قضية العنف الأسري وكيفية مكافحته علي رأس الأولويات بالإضافة إلي قضية ختان الإناث التي يتم التوعية من أخطارها منذ وقت طويل.

وأوضح كريم أنه يشعر بأن هذا المنصب هدية وتكريم من الله بعد أن تعرض لظلم كبير خلال حياته، وكان أكثر مما يتمني.

وعلي الجانب الآخر تمكن كريم كامل من توقيع أول عقد مع شركة إنتاج لطرح أول ألبوم له خلال هذا العام، ويعكف حاليا علي تحضير أغاني الألبوم.

وفي السياق نفسه أكد كريم دعوته التي يؤكد عليها دائما ويطلبها من أصدقائه وجمهوره.. وهي الاستمرار في دعم المتسابقين المصريين المستمرين في أكاديمية ستار أكاديمي، وهما: «نسمة وأحمد عزت»، موضحا أن مصر تستحق أن تحصل علي لقب ستار أكاديمي هذا العام عن جدارة.

يذكر أن كريم أعلن انسحابه من البرنامج بعد أن تعرض لمحاولة تشويه في مؤامرة اشترك فيها بعض الطلاب من الأكاديمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل