المحتوى الرئيسى

وقفة احتجاجية للعاملين بمجمع المحاكم في بني سويف اعتراضًا على نقل رئيس محكمة

06/12 13:57

نظم المئات من العاملين بمحكمة بني سويف الابتدائية، وقفة احتجاجية اعتراضًا علي قرار المستشار عبد العزيز الجندي، وزير العدل، بنقل المستشار عبدالناصر عبدالعزيز، رئيس المحكمة، حاملين لافتات ومرددين هتافات (نحن نريد بقاء المستشار) وأيضا (من حقنا نختار.. اسحب اسحب القرار).
كان العاملون بمحكمة بني سويف الابتدائية بمختلف الوظائف قد تظاهروا داخل الطابق الأرضي لمجمع المحاكم بمدينة بني سويف، وانضم إليهم زملاؤهم من ثماني محاكم جزئية ومحكمة الأسرة، إضافة إلى أقسام المحضرين ببني سويف ورددوا الهتافات المطالبة بالإبقاء علي رئيس المحكمة، مؤكدين إرسالهم للشكاوي عبر الفاكس إلي وزير العدل، فضلا عن حملة توقيعات لأكثر من 2000 من العاملين بمحاكم ببني سويف.
ويقول صلاح توفيق: هناك قرار بنقل 22 من رؤساء المحاكم علي مستوي مصر لذلك نظمنا تلك التظاهرة لمطالبة المستشار عبدالعزيز الجندي وزير العدل بإلغاء قرار نقل المستشار رئيس محكمة بني سويف الابتدائية لتميزه بالمساواة بين جميع العاملين ورفع الظلم عنهم وتحقيق العدالة، فضلا عن عدم إغلاقه لباب مكتبه أمام أي من العاملين، وأطالب أيضا بالابقاء علي مساعدي رئيس المحكمة اللذين سيرحلان بالتبعية في حالة نقله.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل