المحتوى الرئيسى

«الكاف» يوافق على جدولة غرامة مباراة «الأفريقي» للزمالك

06/12 15:35

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» على طلب نادي الزمالك الخاص بجدولة العقوبة الموقعة على النادي عقب أحداث الشغب الجماهيري في لقاء الأفريقي التونسي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادي في تصريحات للموقع الرسمي أن إدارة النادي توصلت  لاتفاق مع الكاف يقضى بدفع جزء من الغرامة البالغ قيمتها 80 ألف دولار وجدولة الجزء الباقي على أقساط في الفترة المقبلة .

كانت مباراة الزمالك و الأفريقي شهدت أحداث مؤسفة، حيث نزل إلى أرض الملعب ألاف من الجماهير قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة احتجاجاً على إلغاء هدف «شيكا بالا» محاولين الاعتداء على لاعبي الفريق التونسي مما دعي الاتحاد الأفريقي لتوقيع العقوبة على الفريق الأبيض .

وقدمت إدارة الزمالك طلباً إلى المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة بتحمل الجهة الإدارية مبلغ 80 ألف دولار قيمة الغرامة المالية الموقعة على النادي إلا انه رفض  بدعوى عدم وجود بند في اللائحة المالية يمنحه حق سداد أو إقراض النادي.

من جهة أخرى أبدى عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك استعداده لمباراة طلائع الجيش القادمة في الجولة 25 لبطولة الدوري العام المصري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقال اللاعب الشاب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أنه يتمنى مشاركة مهاجم الفريق احمد حسام «ميدو» في المباراة ليكون إضافة كبيرة لهجوم الزمالك في حالة انتهاء أزمة بطاقته الدولية و السماح له بالمشاركة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل