المحتوى الرئيسى

النصر يعرض التجديد للحارثي ويسرح الدوخي وعبد الغني

06/12 15:18

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة النصر ستتقدم بعرض لتجديد عقد الدولي سعد الحارثي مهاجم الفريق لمدة 3 سنوات مقابل 600 ألف ريال في الموسم في إشارة إلى قرب رحيل اللاعب عن العالمي والذي سبق وأن رفض التجديد مقابل مليون ريال في الموسم.

ويأتي قرار إدارة النصر بتخفيض قيمة عقد اللاعب لرفضها التعامل مع مدير أعماله الذي سبق وأقنع اللاعب برفض عرض المليون ريال، وهو ما ينذر بقرب رحيل اللاعب عن العالمي خاصة بعد تلقيه عدة عروض من أندية محلية وخليجية.

من ناحية أخرى أشارت التقارير إلى أن النادي قرر الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريق، على أن يتم إسناد ملف التعاقدات الخارجية والمدير الفني إلى أحد أعضاء الشرف بالنادي سيتم الاتفاق عليه خلال الاجتماع المزمع عقده أواخر الشهر الحالي.

وقررت إدارة النادي بناء على التقرير الفني المقدم من دراجان الاستغناء عن كل من أحمد الدوخي وحسين عبد الغني وعبده برناوي، وإن كان الأخير الأقرب للبقاء لأنه لم يحصل على فرصته كاملة لغيابه عن معظم مباريات الموسم بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى قررت الإدارة خصم 20% من مستحقات اللاعب عمر هوساوي بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى جدة قبل مواجهة الاتحاد في إياب دور الـ 8 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الأزمة التي نشبت بين اللاعب وزميله حسين عبد الغني خلال مران الفريق الأخير قبل السفر إلى جدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل