المحتوى الرئيسى

إسرائيل تواصل ممارساتها العدوانية بالضفة الغربية

06/12 10:53

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى ممارساتها العدوانية بالضفة الغربية، حيث اعتقلت فى وقت مبكر من صباح اليوم "الأحد" شابا من مدينة بيت لحم وسلمت شابا آخر من مخيم العزة بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وأوضح مصدر أمنى فلسطينى أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن محمود إسحق حمود الواقع فى شارع الصف بمدينة بيت لحم وفتشته واعتقلت نجله تامر (23 عاما)، وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال سلمت شابا يدعى موسى من مخيم العزة شمال بيت لحم بلاغا بمراجعة مخابراتها فى مجمع عصيون جنوب بيت لحم بعد أن داهمت منزل والده فى المخيم.

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينية تدعى كفاح عماد سامى زيد على الحاجز العسكرى المقام على مدخل قرية أم الريحان فى منطقة يعبد جنوب غرب جنين شمال الضفة الغربية. وعلى الصعيد نفسه اقتحمت قوات الاحتلال قرية زبوبا غرب جنين وسيرت آلياتها فى أزقة وشوارع القرية وانسحبت فجرا دون أن يبلغ عن وقوع اعتقالات.

وداهمت قوات من جيش الاحتلال فجر اليوم عددا من بلدات محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن عدة دوريات عسكرية داهمت فجرا بلدات بيت أمر وبنى نعيم ودورا والظاهرية ودوما وجابت الأحياء السكنية والشوارع ومكثت ساعات من الوقت هناك.

وفى سياق متصل هاجم مستوطنون يهود عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين فى منطقة جبل جوهر فى المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل. وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس السبت المواطنين نمر السلايمة ومحمد طه أثناء مرورهما فى منطقة (خزق الفار) وسط البلدة القديمة بالخليل.

على صعيد آخر عزلت إدارة سجن عسقلان الإسرائيلى عضو الهيئة القيادية لأسرى حركة حماس توفيق أبو النعيم من خلال نقله إلى سجن ريمون بعد رفضه واحتجاجه على سياسة التفتيش العارى التى ترتكبها إدارة السجن بحق الأسرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل