المحتوى الرئيسى

حصرياً بالفيديو .. التوأم يدرس عودة الحضري مرة أخري للزمالك

06/12 03:39

يدرس التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني و مدير الكرة بنادي الزمالك عودة الحارس الدولي عصام الحضري لصفوف الفريق مرة أخري بعد إنتقاله للمريخ السوداني يناير الماضي.


ويؤكد 24kora.com  قيام بعض الوسطاء بعرض أمر عودة الحضري لصفوف الزمالك مرة أخري علي التوأم حسن بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه الحارس الدولي خلال مباراة جنوب إفريقيا بتصفيات كأس الأمم ، وهو الأمر الذي لاقي قبولاً لدي مدرب الزمالك و شقيقه.


ويأتي ترحيب التوأم بعودة الحضري مرة أخري لصفوف الزمالك بسبب رغبة عبد الواحد السيد حارس الفريق في الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.


وبالرغم من أن عقد عبد الواحد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلا أن وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بدفع 350  ألف دولار للقلعة البيضاء مقابل رحيله هو ما جعل التوأم يفكر جدياً في استعادة خدمات حارس إفريقيا الأول مرة أخري.


ومن جانبه رحب حارس الفراعنة بفكرة الوسطاء التي تقضي بعودته مرة أخري للقلعة البيضاء ، لكنه شدد علي ضرورة رحيل عبد الواحد السيد من الزمالك حتي يتمكن من العودة مرة أخري.


وكان الحضري إنتقل لصفوف الزمالك بداية الموسم الحالي وتبادل حراسة مرمي القلعة البيضاء طول الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز لكن الخلافات بين الحارس ومدير الكرة بالأبيض عجلت برحيله عن النادي يناير الماضي إلي المريخ السوداني.


وقدم الحضري مع المريخ السوداني أداء مميز للغايه خلال مباريات الدور الأول من البطولة ولم يدخل مرماه سوي 5 أهداف فقط.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل