المحتوى الرئيسى

شطة يلاحق البدري قضائيا بسبب رسالة تهديد

06/12 15:18

نشرت صحيفة الأهرام اليوم السودانية تقريرا أكدت فيه أن عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه سيقاضي المصري حسام البدري المدير الفني لنادي المريخ السوداني بعد تلقيه رسالة تهديد من الأخير على هاتفه المحمول.

وأكد شطة أن مستاء للغاية من الهجوم غير المبرر عليه من البدري رغم عدم وجود عداوة بينهما، وأن كل ما فعله هو انتقاد لتصرفه عندما ترك نادي المريخ فجأة دون أن يتقدم باستقالة شفهية أو رسمية.

وأكد شطة أن تصريحاته لم تنل البدري بصفة شخصية ولكنها انصبت على أن هروب البدري من تدريب المريخ أساء بشدة لسمعة المدرب المصري في السودان بعد التجارب الناجحة لمحمود سعد ومحمد عمر وأحمد رفعت ومصطفى يونس.

ونفى شطة أن يكون قد التقى بالبدري خلال تواجده بالقاهرة وأن الأخير عنفه على تصريحاته كما أشيع، مؤكدا أن وقت تواجد البدري في القاهرة كنت في إثيوبيا في دورة تدريبية.

وعن أداء البدري مع المريخ السوداني أكد شطة أن الفريق قدم مع البدري أداء جيدا تصدر به مسابقة الدوري في نصفها الأول، إلا أن البدري هو المسئول عن التوديع المبكر لدوري أبطال إفريقيا، متوقعا رحيله مع أول نتيجة سلبية للفريق لأن الجماهير لن تغفر له واقعة هروبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل