المحتوى الرئيسى

جيجز يُقدم رشوة 250 ألف استرليني لإسكات شقيقه

06/12 15:18

يقولون أن "غلطة الشاطر بألف" وهذا ما حدث مع أسطورة نادي مانشستر يونايتد ريان جيجز عندما تعرض لفضيحة علاقته الجنسية بزوجة أخيه رودري والتي هزت أوساط بريطانيا طيلة الأسبوع الماضي.

وفي محاولته التعتيم على الفضيحة، ذكرت تقارير صحفية أن جيجز يحاول إسكات أخيه رودري في فضيحة علاقته الجنسية التي استمرت مدتها ثمانية أعوام مع زوجة شقيقه ناتاشا بتقديم رشوة ضخمة له تصل لنحو 250 ألف جنيه إسترليني.

وظهرت الفضيحة على يد إحدى صديقات ناتاشا من خلال كشفها الأمر عبر الصحف الإنجليزية مقابل الحصول على مبلغ من المال، وقالت إنها نصحت ناتاشا في العديد من المرات بأهمية إنهاء علاقتها مع ريان والتي كانت قد بدأت قبل زواجها من شقيقه رودري.

قال مصدر مقرب من رودري جيجز في تصريحات خاصة بصحيفة "ذا صن" البريطانية: "إن أخر شيء يريده ريان هو التعتيم على علاقته الجنسية مع زوجة شقيقه، وسيكون من شبه المؤكد معرفة ما إذا كانت هناك فتيات أخريات في حياة أخيه أم لا"، ولكن عاد المصدر ليقول بأن رودري سوف يَدرس العرض النقدي المقدم من ريان جيجز والذي ربما يرتفع لأكثر من ربع مليون جنيه إسترليني.

ويجهز رودري نفسه لرفع دعوى قضائية ضد شقيقه بعد هذه الفضيحة المدوية وإذا تمكن من إثبات تورط شقيقه بواسطة المحاميين سيضطر للمثول أمام المحكمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل