المحتوى الرئيسى

منتخب الشباب في معسكر مغلق اليوم‏..‏ و نصير ينفي أن يكون ماتورانا مرشحا لتدريب المنتخب الأول‏

06/12 00:49

كتب ـ حاتم الشربيني‏:

يدخل اليوم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم معسكرآ مغلقآ ويستمر لمدة أسبوع‏,‏ ضمن استعدادات الفريق قبل خوض نهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها بالبرازيل خلال يوليو المقبل‏,‏ يأتي ذلك خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

 بسبب خوض المنتخب الاوليمبي لمباراته مع نظيره السوداني يوم18 يونيو الجاري. ومن جانبه قال ضياء السيد ـ المدير الفني للمنتخب: ان المعسكر سيشهد انضمام عنصرجديد محترف هو( محمد طارق لاعب فرايبرج الالماني), واضاف ضياء السيد: ان قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر ستشهد خروج كل من:( رامي ربيعة ومحمد النني ومحمد صلاح وصالح جمعة ومحمد حمدي واحمد حسن وايمن اشرف) لانضمامهم للمنتخب الاوليمبي, كما سينضم للمعسكر اليوم رباعي الزمالك( عمر جابر وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وحسن يوسف), وكان الجهاز الفني لمنتخب الشباب قرر ضم حسن يوسف بعد تألقه مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة. وعلي صعيد آخر يعود للقاهرة غدآ كل من فتحي نصير ـ المدير الفني لاتحاد الكرة, وايمن حافظ مديرالمنتخب قادمين من كولومبيا بعد معاينة فندق الاقامة والملاعب التي ستقام عليها مباريات وتدريبات المنتخب. وبعيدآ عن إستعدادات منتخب الشباب للمونديال, أكد فتحي نصير المدير الفني لاتحاد الكرة في إتصال هاتفي بـ الأهرام من كولومبيا أن المدرب الكولومبي ماتورانا غير مرشح لتولي تدريب منتخب مصر مثلما أشارت العديد من وسائل الإعلام في مصر.

وأشار نصيرإلي أنه التقي بالفعل مع ماتورانا في كولومبيا ولكنه التقي معه بصفته المدير الفني للاتحاد الكولومبي لكرة القدم لتنسيق معسكر منتخب الشباب في كولومبيا استعدادا لكأس العالم وترتيب مباراة ودية بين منتخبي مصر وكولومبيا للشباب قبل انطلاق مونديال الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل