المحتوى الرئيسى

الفيفا يثبت تلاعب اتحاد الكرة في مواعيد القيد في مصر بعد صدور قرار المحكمة الرياضية

06/12 00:49

بوادر أزمة جديدة سوف تتفجر بين نادي الزمالك من جهة واتحاد الكرة من جهة اخري بسبب تعنت اتحاد الكرة مع الزمالك في قيد المهاجم الدولي احمد حسام ميدو.

وكان المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك. قد فجر مفاجأة كبري و أكد أن نادي الزمالك تلقي فاكسا من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية الكاس يؤكد أن إتحاد الكرة قام بتغيير مواعيد فتح باب القيد والتي كانت مقررة يوم10 يونيو الجاري إلي17 يوليو المقبل بدون أن يتم إعلام الفيفا بسبب التغيير. وقال جلال ابراهيم ان الفيفا و الكاس أكدا أن تغيير مواعيد القيد من قبل الإتحاد المصري جاء بعد حصول الزمالك علي قرار من المحكمة الرياضية وهو القرار الذي يعطي الزمالك الحق في المطالبة ببطاقة المهاجم أحمد حسام ميدو ليشارك معه في باقي مباريات الموسم وهو ما يعتبر تلاعبا صريحا ومحاولة من جانب مسئولي الإتحاد لمنع ميدو من المشاركة مع الفريق بأي طريق. و أشار رئيس نادي الزمالك إلي أنه تحدث تليفونيا مع سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة وأخبره بالأمر مؤكدا أنه أي زاهر طلب منه إرسال أوراق اللاعب وأنه سيحرص من جانبه علي إنهاء المسألة سريعا ليتمكن ميدو من المشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش. كما أرسل الزمالك فاكسا آخر للمحكمة الرياضية يطالبها بضرورة إرسال بطاقة مؤقتة للاعب بعيدا عن النظام الإلكتروني الجديد(tms) والذي لايزال مغلقا في مصر. بناء علي طلب اتحاد الكرة.

وكان الزمالك قد أرسل شكوي للمحكمة الرياضية بتاريخ19 مايو الماضي يطلب فيها بطاقة مؤقتة لميدو بحد أقصي26 مايو الماضي وصدر حكم من المحكمة الرياضية يوم اول يونيو بالحصول علي بطاقة دائمة للاعب من10 يونيو وهو تاريخ فتح القيد في مصر وعندما دخل الزمالك علي النظام لوحظ تغيير في النظام وانه لن يفتح الا في17 يوليو القادم اي بعد انتهاء الدوري وعندما خاطب الفيفا رد الفيفا بانه فوجئ هو الاخر بتغيير اتحاد الكرة بعد صدور الحكم للنظام وتأجيل القيد فارسل الزمالك مرة اخري للمحكمة الرياضية كافة الملابسات الجديدة.

ومن جهة اخري يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما الاربعاء المقبل لمناقشة العديد من الامور علي رأسها التجديد لنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة إلي النظر في الصفقات الجديده التي طلب حسام حسن المدير الفني للفريق إبرامها في الفترة القادمة. وسيناقش مجلس الإدارة أيضا عقد رعاية النادي الذي قامت الشؤون القانونية والإدارة المالية في النادي بإعداده خلال الفترة الأخيرة لإقراره قبل أن يتم طرحه للشركات. ومن المقرر أن يتم طرح كراسة الشروط للشركات فور إعتمادها من مجلس الإدارة, مع بداية الاسبوع المقبل. وحرص نادي الزمالك علي تحفيز بعض الشركات ووكالات الإعلان الأجنبية والخليجية علي الدخول في المزايده حتي لا تنفرد بها وكاله واحده دون منافسه مما يضيع فرصة زيادة قيمة عقد الرعاية, وكان الزمالك قد تقدم للاتحاد الافريقي بطلب جديد لتقسيط الغرامة الموقعة عليه في موقعه الجلابية.كما سدد23 الف يورو للمحكمة الرياضية للتصالح مع نادي جنت

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل