المحتوى الرئيسى

القبض على 6 متهمين جدد فى أحداث كوم حمادة.. ومواصلة البحث عن باقى المتهمين

06/12 14:48

ألقت قوات الشرطة بالبحيرة القبض على 6 متهمين جدد في أحداث كوم حمادة، والتي شهدت إحراق محطة السكك الحديدية ومحاولة إضرام النار في قسم الشرطة، إثر مقتل مسجل خطر على يد أمين شرطة، بعد أن حاول اختطاف فتاة مع 3 من زملائه.

وتواصل الشرطة جهودها لضبط باقى المتهمين فى الأحداث، فيما عزا مصدر أمني، لـ«المصرى اليوم» تأخر القبض على باقى المتهمين إلى تواجدهم وسط مناطق ذات كثافة سكانية عالية مع حرص الشرطة على عدم إطلاق النار على المتهمين الهاربين، وهم مسلحون، وحرصها على ضبطهم أحياء، دون تعريض حياة المواطنين للخطر.

وكانت فتاة تدعى إكرام. م (19 سنة) استغاثت أثناء تواجدها في محطة القطار بعد أن حاول 4 أشخاص اختطافها، وتمكنت الفتاة من الإفلات منهم والجرى ناحية مكتب أمن المحطة، وقام اثنين من أمناء الشرطة بحمايتها إلا أن البلطجية لاحقوها، واعتدى عليها أحدهما، ويدعى مصطفى .م (26 سنة ، مسجل خطر فئة ب فرض سيطرة) بالاعتداء عليها بمطواة كانت معه فأصابها بجرح فى رسغها الأيمن، مما دعا أمين الشرطة، عماد عبد العزيز حرفوش، لإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحه الميرى، إستقرت إحداها فى بطن الآخر ويدعى صبرى .ع (25 سنة مسجل خطر فئة أ فرض سيطرة) مما أدى لوفاته فى الحال، وفر زملائه الثلاثة الباقين هاربين.

وكان طه حلمى مدير نيابة كوم حماده أمر باخلاء سبيل أمين الشرطة عماد حرفوش عقب سماع اقوالة وأقوال الفتاة والشهود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل