المحتوى الرئيسى

خاص بجول.كوم | اليوفي لن يقدم على تلبية طلبات بورتو

06/11 14:31

لا ينوي اليوفنتوس تلبية رغبة بورتو بالحصول على 30 مليون يورو - قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب - مقابل التخلي عن فيرناندو الذي يستعد للرحيل عن ملعب الدراجاو خلال السوق الصيفية المقبلة.

و كان متوسط الميدان البرازيلي قد ارتبط بالذهاب إلى أندية أوروبية أخرى كالإنتر، الميلان و ليون، و قد كشف مصدر من داخل اليوفنتوس للنسخة الإيطالية لموقع جول.كوم أن اليوفي هو من كان في مقدمة المنافسة قبل أن تُحبطهم مطالب أبطال البرتغال.

حيث قال "فيرناندو مقابل 30 مليون يورو أمر مستحيل. لقد كانت هناك اتصالات سأل اليوفي خلالها عن فيرناندو. لكن بعد وصول المدرب أنتونيو كونتي و خلال الأسابيع القليلة الماضية تغير الوضع و اليوفي لم يعد يتحدث كثيرًا الآن عنه."

اليوفنتوس كان و لا يزال يقوم بعمل كبير في سوق الانتقالات لدعم خط وسطه هذا الصيف عبر وصول أندريا بيرلو قبل أسبوعين و الاتفاق التام مع ميكيلِّي باتسيينزا من نابولي إضافة إلى الاهتمام الكبير بجوخان إنلير و المساعي المستمرة لتحويل الإعارة المنتهية لألبيرتو أكيلاني إلى صفقة انتقال كامل من ليفربول.

و قد أوضح ذلك المصدر أن اليوفي يحرص في المقام الأول و الأخير على الاقتصاد قدر الإمكان في بعض الصفقات و عدم خرق الميزانية المحددة لدعم الشق الدفاعي لخط الوسط، قائلًا "30 مليون يورو لفيرناندو كثير على اليوفنتوس."

"إنهم لا يودون دفع 30 مليون يورو مقابل لاعب من هذه النوعية، لكن سيقدمون هذا المبلغ من المال لانتداب لاعب كأليكسيس سانشيز. إنهم يشعرون أن ما عليهم دفعه مقابل التوقيع مع لاعب خط وسط من طراز عالمي هو مبلغ يتراوح من 10 إلى 15 مليون يورو لا أكثر."

يُذكر أن فيرناندو كان قد أكَّد الشهر الفائت بعد الفوز بكأس البرتغال نيته الرحيل عن بورتو قائلًا "سوف نرى ما سيتم تحديده، لكن آمل أن يكون ذلك ممتازًا لي. بعد الفوز بعديد الألقاب مع بورتو و خاصة بطولة الدوري الأوروبي أعتقد أنها اللحظة المناسبة للرحيل."



http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل