المحتوى الرئيسى

نوفيتسكي يصف سخرية ليبرون وويد منه بأنها "تصرف طفولي"

06/11 23:08

ميامي (رويترز) - قال الالماني ديرك نوفيتسكي لاعب دالاس مافريكس ان تقليد ثنائي ميامي هيت ليبرون جيمس ودواين ويد لطريقة سعاله كان تصرفا طفوليا وينم عن جهل.

وقام جيمس وويد وهما أبرز لاعبين في ميامي بتقليد طريقة سعال نوفيتسكي وسخرا منه لدى خروجهما من الملعب عقب فترة الاحماء التي سبقت مباراة الفريقين في دالاس يوم الخميس الماضي في اشارة واضحة الى معاناة نوفيتسكي بسبب السعال في المباراة الرابعة بين الفريقين في الدور النهائي لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

ويوم السبت قال نوفيتسكي الذي شاهد تسجيل فيديو للواقعة "أعتقد أنه كان تصرفا طفوليا وينم عن جهل بعض الشيء. أنا ألعب في هذا الدوري منذ 13 عاما ولم يحدث أن قمت بتقليد الاصابة أو المرض من قبل."

وأضاف "لكن هذا حدث.. وكان موجها ضدي. لن يضيف هذا أي شيء لي. انه الدور النهائي للدوري الامريكي. ولو كنت بحاجة لحافز اضافي فلا شك أنك تعاني من مشكلة."

ولعب نوفيتسكي رغم معاناته من عدوى فيروسية وارتفاع درجة حرارته بشكل كبير لكنه رغم ذلك سجل 21 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ليساعد دالاس على الفوز 86-83.

وأذيعت لقطات الفيديو تلك مرارا عبر التلفزيون ونوقشت بشكل مكثف في البرامج الاذاعية.

وحين سئل عنها قال جيمس "لن أشارك في هذا الجدل.. هناك في الدور النهائي أشياء أكبر من ذلك."

وأشار ويد الى أنه وجيمس لم يتلفظا أبدا باسم نوفيتسكي لكنه لم ينف أن نوفيتسكي كان المستهدف من تصرفهما.

وقال ويد للصحفيين "حين نقلت الكاميرا اللقطة ضحكنا لاننا كنا نعرف أن البعض سيضخم الموضوع.. فعلتم بالضبط ما كنا نعرف أنكم ستفعلونه."

ويمكن لنوفيتسكي أن يضحك أخيرا لو فاز فريقه بالمباراة السادسة يوم الاحد ومن ثم يحرز اللقب. ويتقدم دالاس 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الافضل في سبع مباريات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل