المحتوى الرئيسى

ميدو يرفض الحديث عن أزمة بطاقته ويؤكد: القتال طريقنا للفوز بالدوري

06/11 22:59

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن الجهد والعرق والقتال من زملائه فى الملعب هو الطريق الوحيد للفوز بلقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وأعرب ميدو فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأبيض مساء السبت عن سعادته البالغة بالفوز الذى حققه الفريق الأبيض مؤخرتا على اتحاد الشرطة ليحافظ على موقعه فى صدارة البطولة.

وأضاف مهاجم اياكس وتوتنهام السابق: "كل مباريات الفريق المقبلة صعبة للغاية وتعتبر لقاءات كئوس لا تقبل أى تهاون من أى لاعب".

وعلق ميدو على لقاء القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي والمقرر له يوم 29 يونيو الجاري قائلا: " لا أعرف حتي الآن إذا كان لقاء القمة سيكون له دور في حسم الدرع. من الصعب ان أتوقع أى شيء معين في الوقت الراهن وكل ما يشغل اللاعبين هو التعامل مع كل مباراة علي حدة".

وبخصوص أزمة بطاقته الدولية وعدم وصولها حتى الآن مما تسبب فى عدم قدرته على المشاركة فى مباريات الفريق، رفض ميدو التعليق على هذا الأمر مؤكدا أنه لن يتحدث فيه إلا بعد أن تتضح له كل المعالم الخاصة به ويعرف الأسباب الرئيسية وراءه.

يذكر أن الفريق الأبيض سيستأنف تدريباته فى السادسة من مساء غدا الأحد استعدادا لمباراته المقبلة أمام طلائع الجيش فى الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين بعد انتهاء مباراة اتحاد الشرطة الذي حسمه المارد الأبيض بنتيجة 3-1 ليواصله صدارته للدوري مناصفة مع الأهلي برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف لصالح الجانب الأبيض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل