المحتوى الرئيسى

محمود جابر : راعى الفريق حاربنى منذ اليوم الأول

06/11 22:20

. هل هي الخسارة من تليفونات بني سويف بالثلاثة؟. أم سوء معاملته للاعبين وشكواهم منه رسميا؟. أم الرغبة فقط لدي المسئولين في التغيير وفقدان الأمل في الصعود إلي الدوري الممتاز.

حملنا تلك الأسئلة إلي محمود جابر المدير الفني السابق للفريق الأول كرة القدم بنادي اسوان الذي كان لنا معه هذا الحوار:

- في البداية. هل كنت تتوقع قرار إقالتك؟

نعم وكنت أتوقعه منذ بداية الموسم بعد علمي بالملابسات التي صاحبت اختياري مديرا فنيا للفريق.

- وقبل الخوض في التفاصيل. لماذا قررت الاستمرار منذ البداية؟

لأني ارتبطت بكلمة قبل تعاقد مع ادارة النادي ووجود احترام متبادل لي مع مسئولي أسوان خاصة المجموعة التي اختارتني بالتصويت في اجتماع المجلس الأول.

- نتحدث عن أسباب الاقالة؟

أسباب الاقالة ليس لها شأن بنتائج للفريق لأنني عندما تركت منصبي لم نبتعد عن المنافسة ولا يوجد أكثر من 6 نقاط تفصلنا عن القمة والموسم لايزال طويلا خاصة ان الخسارة الاخيرة لنا من التليفونات لها أسباب بدأت قبل أيام من المباراة.

- ومن المسئول عن قرار اقالتك؟

راعي الفريق ورئيس لجنة الكرة وكلاهما لعب دورا مؤثرا في اتخاذ مجلس الادارة لهذا القرار واستغلال خسارة التليفونات لذلك.

- يقال إنك مرفوض من جانب اللاعبين؟

ليس حقيقيا. بل علاقتي بأغلب اللاعبين أكثر من جيدة بمن فيهم المجموعة التي لا تشارك أساسية والحقيقة أن راعي الفريق هو بطل قرار اقالتي خاصة وانه لم يكن يريدني منذ البداية وكنت انتظر تعيين نبيل محمود تحديدا مديرا فنيا للفريق.

- لماذا نبيل محمود تحديدا؟

لأني علمت من أحد اللاعبين قبل مباراتنا مع سكر الحوامدية قبل أسبوعين بوجود نبيل محمود في المدرجات لمتابعة اللقاء. وهو ما حدث بالفعل. وأخبرني اللاعب بان قدوم نبيل محمود يأتي بعد اتفاقةمع راعي الفريق علي تولي منصب المدير الفني.

- ولماذا لم تتحدث مع الادارة؟

أولا كانت مباراتنا مع السكر خارج ملعبنا وللاسف خسرنا اللقاء. وبعدها بأيام معدودة خضنا لقاء آخر مع المراغة وفزنا به وبات فارق النقاط بيننا وبين التليفونات 3 نقاط فقط وبعد الفوز علي المراغة اكتشفت عدم وجود أي مسئول لاتحدث معه ثم عاني الفريق بعدها من تمردا ضخما تفرغت له وهو السبب في خسارتنا من التليفونات.

- وما هي طبيعة التمرد؟

ليس تمردا ضد المدير الفني بل حدثت جلسة جمعتني مع اللاعبين بناء علي طلبهم بعد مباراة المراغة مباشرة كانت فيها مطالب مالية وأصروا عليها قبل مواجهة التليفونات منها راتب الشهر بالاضافة إلي السفر بين الطيران أو القطار المكيف وطلبت من اللاعبين ايقاف مثل هذه الطلبات لما بعد المباراة لكن 5 لاعبين يتقدمهم مصطفي شنط طالبوني بان ابتعد عن الامر وتركهم لمجلس الادارة ومن هنا بدأ سيناريو تشويه صورتي.

- كيف وهو يسهم حاليا في تدعيم الفريق؟

المساهمة المالية اقتصرت في تقديم مكافآت مالية في 4 مباريات فقط علي مدار 20 أسبوعا وترشيح وحيد عبدالموجود مهاجم الفريق حاليا قبل بداية الموسم وحرصت أن يخضع للاختبار قبل التعاقد معه مثل باقي اللاعبين.

- ولماذا كان يرفضك؟

لأنه خسر سباق التصويت في مجلس الإدارة عندما كانوا يبحثون عن مدير فني جديد لقيادة أسوان قبل بداية الموسم. وهو رشح مدربا اخر وأحد اعضاء المجلس رشحني وجاء التصويت لصالحي.

- وما هو دور قدري رئيس لجنة الكرة؟

هو يؤيد ركابي علي طول الخط وكانا يسعيان منذ بداية الموسم لاقالتي. وأتذكر ان لاعبا لدي اسمه جابر عبدالفتاح اخبرني بعد 6 أسابيع من بداية الموسم بانه جري الاتفاق علي تعيين نبيل محمود مديرا فنيا للفريق لو خسرت المباراة لكننا فزنا وسارت الأمور جيدة فيما بعد وأصبحنا ننافس علي القمة في الصعيد وخسرت لقاء التليفونات الأخير بفعل فاعل.

- ماذا تتوقع لأسوان هذا الموسم؟

أتمني لهم التوفيق.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل