المحتوى الرئيسى

بيدرو : لم نغامر بالشباب

06/11 22:20

بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

أكد بيدرو أن اللقاء كان صعبا وزاد من صعوبته موقف كل فريق في مسابقة الدوري واختلاف طموح الفريقين فالأهلي يسعي لمواصلة انتصاراته وحصده للنقاط لتظل درع الدوري في الجزيرة هذا الموسم، وفي المقابل كان بتروجت يأمل في تعديل أوضاعه بعد سلسلة الهزائم التي تلقاها أخيرا وغياب الفوز عنه.

أضاف أن بتروجت من الفرق الجيدة ويمتلك عناصر جيدة مثل أسامة محمد وعمرو حسن وكمال علي ومروان محسن ولكن التوفيق تخلي عنهم أمس.

وعن عدم ظهور اللاعبين الشباب مثل أحمد نبيل (مانجا) وأيمن أشرف وعمرو وردة قال ان تشكيل كل مباراة يضم العناصر الأكثر جاهزية واللاعبون الشباب ينتظمون في التدريبات ومعظمهم أعضاء في المنتخبات الوطنية وبالتأكيد سيكون لهم دور خلال المرحلة المقبلة.

وعن تغيير بركات وسيد معوض قال ان بركات لم يكن موفقا.

وشعر الجهاز الفني بأن سيد معوض ادي ما عليه ففضل تغييره والدفع بالجزائري أمير سعيود.

ورفض بيدرو ابداء رأيه في الأداء التحكيمي خاصة ان الأهلي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد حسن.

وعن مدي تأثير فوز الزمالك علي اتحاد الشرطة قال ان الاهلي لا يعنيه نتائج الفرق الاخري وكان سيؤدي بقوة امام بتروجت حتي لو كان الزمالك قد خسر مباراته أمام اتحاد الشرطة. وفي المقابل أكد تامر عبدالحميد المدرب العام لبتروجت ان الضغط العصبي الذي خلفته خسائر الفريق البترولي الأخيرة كان له دور كبير في خسارة الفريق أمس مشيرا إلي أن الأهلي أدي اللقاء بقوة وكان الأكثر سعيا وحرصا علي تحقيق الفوز فكان له ما أراد.

أضاف ان الجهاز الفني سيعمل علي علاج السلبيات خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد تامر عبدالحميد ببعض لاعبي بتروجت خاصة أسامة محمد الظهير الايسر ومروان محسن رأس الحربة

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل