المحتوى الرئيسى

المصرى يعيش افضل ايامه

06/11 22:09

نتيجة للاداء الجيد للفريق، ومواصلته لانتصاراته في الدوري الممتاز منذ توليه المهمة منذ فترة قليلة جدا.

ويشمل التفويض أيضا الاتفاق علي تدعيم الفريق بصفقات قوية استعدادا للموسم المقبل.

وعلي صعيد لقاء إنبي قرر مجلس الإدارة صرف مكافأة للاعبين قيمتها 5 آلاف جنيه نظير الفوز علي إنبي واقتراب المصري بشدة من المربع الذهبي في جدول المسابقة.

وجدد المجلس تمسكه بكامل أبوعلي رئيسا للنادي ورفضه الاستعانة بحكام أجانب لمباراة الزمالك المقبلة عقب لقاء الإسماعيلي بالإسماعيلية.

من جانبه أكد كامل أبوعلي رئيس النادي المصري احترامه الكامل للقضاء، وأنه يرحب بأي شخص يتقدم لقيادة النادي المصري، وتحمل أعباء هذه المسئولية الثقيلة.

وقال أبوعلي إنه مهما كانت الظروف والأسباب فلن يخضع للابتزاز من جانب البعض، مؤكدا أن مسألة عدم تأديته الخدمة العسكرية كانت لظروف خارجة عن ارادته، وليست عارا لأنه سافر الي سويسرا عندما كان طالبا، وظل هناك 20 سنة كاملة، وأكمل دراسته حتي حصل علي الدكتوراة، ولما عاد قام بتسوية موقفه كغيره من المغتربين المصريين.

وأضاف ان لديه من المستندات ما يؤكد صحة موقفه وقد تقدم بها بالفعل الي المجلس القومي للرياضة عندما تم تعيينه كرئيس للنادي المصري قبل عامين.

ولم ينكر أبوعلي حصوله علي الجنسية السويسرية مع احتفاظه بالمصرية، وهذا شرف كبير له.

وقال إنه فكر أكثر من مرة في ترك موقعه كرئيس للنادي المصري لكن اصرار الجماهير ومجلس الإدارة كانا يثنينه دائما عن عزمه الرحيل عن النادي المصري.

وأشار الي ان مجلس الإدارة اجتمع أمس وقرر التقدم باستشكال لايقاف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، تمهيدا لبحث سبل الاستمرار في قيادة المصري علي الأقل حتي نهاية الموسم بعد الاطمئنان علي مستقبل الفريق، وفي نفس الوقت سنحترم قرار المحكمة مهما كان.

ومن جانبه، أكد طه بصري المدير الفني ان ترشيح البعض له لقيادة المنتخب ماهو إلا مجرد اجتهادات اعلامية، ولم يفاتحه أحد في هذا الشأن، مشيرا الي تمسكه بمهمته الحالية والناجحة مع النادي المصري.

وقال المدير الفني إنه مدين بالشكر لجماهير بورسعيد الوفية التي آزرت الفريق والجهاز الفني خلال المرحلة الماضية

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل