المحتوى الرئيسى

فلسطين تشارك في معرض كلنا للبحرين

06/11 21:32

غزة - دنيا الوطن

شاركت سفارة فلسطين لدى مملكة البحرين، في معرض 'كلنا للبحرين'، بعرض منتوجات زراعية وحرفية، ومطرزات وصناعات فلسطينية تقليدية، للتعريف بالمنتج الوطني، ودعم صمود المزارعين والحرفيين الفلسطينيين.

ويقام المعرض الذي ترعاه الشيخة زين بنت خالد آل خليفة حرم نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، في حلبة البحرين الدولية للسباقات، بإشراف لجنة 'شجرة طيبة' التابعة للجمعية البحرينية لتنمية المرأة التي أطلقت مؤخراً  الحملة الوطنية 'كلنا للبحرين' بهدف تعزيز مفهوم الولاء والإخلاص للوطن وقيادته وترسيخ الوحدة الوطنية.

ويحتوي جناح فلسطين في المعرض على منتوجات: زيت الزيتون، والزيتون، والزعتر، والمرامية، والأعشاب الطبية، والمطرزات والمشغولات والمنحوتات اليدوية الخزفية والحرفية، ومنتوجات فلسطينية أخرى تم شحنها بالكامل من فلسطين.

وزار سفير فلسطين لدى البحرين خالد عارف، المعرض وتفقد جناح فلسطين، وشكر القائمين عليه لحرصهم الذي أبدوه لضرورة وجود جناح يمثل فلسطين.

وقالت حرم سفر فلسطين رحاب عبد القادر خلال زيارتها المعرض إن 'مشاركة فلسطين في المعرض تهدف إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني من خلال تسويق وترويج المنتوجات الفلسطينية الزراعية والصناعية والحرفية اليدوية، ودعم صمود المزارعين والصناع والحرفيين والمرأة الفلسطينية بواسطة التعريف بهذه المنتوجات'.

وأضافت أن 'مشاركة فلسطين تهدف إلى الوقف لجانب مملكة البحرين الشقيقة حكومة وشعباً وعلى رأسها الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ودعم جهودهم الرامية إلى تعزيز ترابط النسيج المجتمعي في المملكة الشقيقة، وإبراز مدى الإخوة والمحبة الفلسطينية البحرينية المتبادلة'.

وعبرت عبد القادر عن سعادتها بالإقبال المميز على جناح فلسطين خلال الحملة، مؤكدة أن هذا الإقبال كان مصحوباً بحب كبير لفلسطين وشعبها المناضل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل