المحتوى الرئيسى

سوريا تحت نيران الاحتلال !!بقلم : د. حسين المناصرة

06/11 21:31

سوريا تحت نيران الاحتلال !!

بقلم : د. حسين المناصرة

ما يحدث في سوريا اليوم أكبر مما نعرف عن الجرائم والإرهاب والعنف والنازية والشيطان الرجيم!! بل هو أكبر من صرخات تلك المرأة الشامية المنكوبة، التي عبرت عن الشام بأنها غدت فجأة تحت نيران احتلال نظام مجرم. وهنا يبدو الاحتلال الصهيوني في فلسطين أرحم – على الرغم من بشاعته – من احتلال نظام الأسد الطائفي في سوريا!!

ما نشاهده في سوريا من مشاهد إجرامية يومية، ضد العجزة والأطفال والنساء قبل الشباب، هو جزء بسيط من مشاهد إجرامية، وصلت – كما يروي الرواة- إلى حرق جثث الشهداء، ونثرها في مناطق عديدة؛ لإخفاء آثارها!!

أن نشاهد الطائرات، وهي تطلق النار على المتظاهرين في جمعة العشائر، في مشاهد مفزعة، هو مشهد قد يبدو متواضعا جداً في مواجهة عالم التعذيب المخيف الذي يتعرض له المعتقلون في سجون النظام، وقد كان الطفل الشهيد حمزة الخطيب مثالاً دالاً على بشاعة إجرام هؤلاء الوحوش المجرمين، الذين يسعون إلى إرعاب الناس من خلال هذه المشاهد المنبثقة من وراء الكواليس... وكأنهم يتعمدون أن ينشروها بين الفينة والأخرى؛ ليؤكدوا أنهم مجرمون، وأنّ بإمكانهم أن يفعلوا أكثر من ذلك، وقد فعلوا!!

أن يمنعوا الماء والغذاء والكهرباء والاتصالات عن الناس...فهذه مشاهد عادية جداً، عندما نقارنها بأساليبهم الإجرامية في منع الهواء عن الناس؛ حيث المجازر الجماعية، والإبادة الإجرامية، والموت على أيدي شبيحة طائفية النظام اللعينة!!

أن يكذبوا، ويزوروا، ويدلس شبيحة الإعلام في الدفاع عن النظام السادي... فهذه أمور مألوفة، مقارنة بتحالفات طائفية، تسعى إلى حرق سوريا، بل إلى حرق البشر قبل حرق أشجارهم وأغنامهم!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل