المحتوى الرئيسى
worldcup2018

خاص - بصرى : لا نستطيع الاستمرار فى المصرى بدون أبو على

06/11 21:15

أكد طه بصرى المدير الفنى للنادى المصرى أن تعاقده مع الفريق البورسعيدى يمتد إلى 11 يوليو المقبل ، مشيراً إلى أنه لا يمكنه الاستمرار فى قيادة الفريق الموسم القادم دون رئاسة كامل أبو على للنادى .

و قال بصرى فى تصريحات لـ 24kora.com أنه شاهد منذ مجيئه إلى النادى و حتى الآن تعاملاً راقياً و محترماً فى كافة النواحى الإدارية و المالية مما كان له بالغ الأثر فى استقرار الفريق و تحسن آدائه و نتائجه . 


و حول لقاء انبى الأخير و تحقيق المصرى ثلاث نقاط غالية دفعت به للبحث عن مركز متقدم فى جدول الدورى ، قال بصرى : " المباراة كانت مرتفعة المستوى بين الفريقين خاصة من الناحية التكتيكية . و قد قمنا بدراسة الخصم جيداً و عرفنا كف نتعامل معه من خلال دراسة مواطن القوة و الضعف فيه ".

و أضاف بصرى أنه كان يرغب فى حسم المباراة منذ بدايتها ، و تجلى ذلك فى استحواذ الفريق على مجريات اللعب على مدار الشوطين ، أما أنبى فكان يعتمد على الهجمات المرتدة عبر كل من وليد سليمان و صالح جمعة و أحمد عبد الظاهر .

و أشار بصرى إلى أن التغييرات التى أجراها كانت تهدف إلى تكثيف الناحية الهجومية على دفاعات انبى مع المحافظة على الناحية الدفاعية ، حيث طبقنا مقولة "إذا لم تستطع تحقيق الفوز ، فيجب عليك ألا تخسر" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل