المحتوى الرئيسى

> فريق الثورة الغنائي يجوب محافظات مصر

06/11 21:12

يستعد فريق «Dream team» الغنائي وهو أول فريق شبابي تم تشكيله بعد الثورة ويضم مطربين من مصر وتونس بهدف دعم روح الوحدة العربية.. لاستكمال جولته في المدن المصرية والتي بدأها الأسبوع الماضي بحفلة في حديقة الأزهر.. ومن المقرر أن يقيم حفلات خلال الأسابيع المقبلة في كل من محافظات القاهرة والسويس وأسيوط والعريش والإسكندرية، وذلك بعد نجاح أوبريت «خلينا نحلم» والذي أقامت بعده ورشة عمل استمرت لمدة 10 أيام بين المدن المصرية للحصول علي أفضل المواهب والأفكار.

كما أكد شريف عيسي أحد المسئولين عن الفريق أنه من المقرر تصوير كليب يجمع 9 من أعضاء الفريق بعد نجاح أغنية «مهما اختلفنا التي غناها الفريق في الحفل الذي اقامته الفرقة يوم الخميس الماضي بحديقة الأزهر .. وتدور فكرة الأغنية حول أحداث الفتنة الطائفية.

ويضيف عيسي أن «الحفلة التي أقامها الفريق الاسبوع الماضي لم تكن سوي تتويج واحتفال لنجاح ورشة العمل للفرقة من أجل التحضير لعرض غنائي يستعين بأكثر من 22 مطربًا ومطربة من مصر وتونس وذلك بعد نجاح فكرة الأوبريت الغنائي «خلينا نحلم» والذي تناول فكرة الوحدة العربية خاصة بين مصر وتونس أصحاب أعظم ثورتين في الوطن العربي وسنكمل جولة احتفالاتنا في محافظات مصر لتحمل كل حفلة موضوع أوبريت جديدًا علي أساس الأحداث التي تحيط بنا في هذا الوقت.

كما أكد عيسي أن الفريق يتلقي اتصالات عديدة من مطربين شباب من مختلف دول العالم العربي يطالبون بالمشاركة ضمن الفريق ولكنهم في الوقت الحالي يدرسون هذه الطلبات للاستعانة بأكثر من عضو من كل دولة عربية لفتح المجال أمام الفريق للعرض في كل الدول ومزاولة نشاطها كاول فريق للوحدة العربية يغني بمختلف اللغات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل