المحتوى الرئيسى

> جوزيه يتجاهل «دومينيك».. وعبدالحفيظ يؤكد سلامة «بركات».. وينفي وجود أزمة مع متعب

06/11 21:10

قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي منح لاعبيه مكافأة فورية عقب الفوز علي بتروجت بهدفين مقابل لا شيء بزيادة فترة الإجازة للاعبين 24 ساعة إضافية لتصل إلي ثلاثة أيام استغلالا لفترة التوقف الحالية للدوري لظروف ارتباط المنتخب الأوليمبي المصري بخوض مباراة العودة أمام منتخب السودان بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 .

كما حسم جوزيه موقفه بالبقاء وعدم السفر لبلاده وسيستأنف فريق الكرة بالأهلي تدريباته بعد غد في التاسعة والنصف صباحا ومساء وسيخوض الفرق مباراته الودية الأولي خلال التوقف أمام الداخلية في السادسة من مساء نفس اليوم علي أن تكون التجربة الثانية بنفس الموعد يوم الجمعة المقبل ولم يتحدد طرفها الثاني بعد.

علي جانب آخر بدأ جوزيه ينفذ سياسة جديدة في التعامل مع المهاجم السنغالي دومينيك بعد المستوي السيئ الذي قدمه اللاعب خلال مشاركته بالشوط الأول أمام بتروجت وتعمد المدير الفني تجاهله تماما ولم يوبخه مثلما حدث من قبل في مباراة الحدود التي شهدت أيضا خروجه بين شوطي المباراة وبدأت المخاوف تسيطر علي جوزيه لعدم قدرة دومينيك علي استيعاب تعليماته الفنية داخل الملعب بالبعد عن اللعب الفردي والتحرك علي الأجناب وخلق مساحات لزملائه وهو ما لم ينفذه اللاعب ويأمل جوزيه في تجهيز عماد متعب بالشكل الأمثل خلال مباراتي الفريق الوديتين بفترة توقف الدوري حتي يعتمد علي اللاعب ويستبعد دومينيك ولو بصفة مؤقتة حتي يستعيد توازنة مجدداً.

وفي نفس الإطار نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وجود أي أزمة مع متعب بعد الأحداث الأخيرة التي تعرض لها اللاعب مشدداً علي أن اللاعب متواجد يوميا في تدريبات الفريق ولم يشارك أمام بتروجت لعدم جاهزيته بعد فنيا وبدنيا وليس لوجود أزمة بين متعب والمدير الفني والذي كان صاحب القرار في الإبقاء علي بركات بمقاعد البدلاء نافيا أن تكون الإصابة هي السبب.

هذا وقد حسم عبدالحفيظ الجدل حول إمكانية عقاب الصقر بعد واقعة الطرد مشيراً إلي أن اللاعب ستتطبق عليه اللائحة والتي سيحصل وفقا لها اللاعب علي مكافأة الفوز علي بتروجت دون أي مكافآت استثنائية هذا وقد تعرض لاعب الفريق وائل جمعة وحسام عاشور لكدمة في الركبة بالنسبة للأول وكدمة في السمانة للثاني لكنها لن تمنعهما من المشاركة مع الفريق عقب استئناف التدريبات والتي سيعود لها الأهلي بعد غد وفي نفس اليوم سيواجه الداخلية وديا وفقا لتأكيدات مدير الكرة بالفريق.

من جانبه قال المدرب العام للأهلي بيدرو خلال المؤتمر الصحفي أن فريق بتروجت من الفرق الكبيرة لذلك حرص الجهاز الفني علي مشاهدة أكثر من مباراة لتحديد السلبيات والإيجابيات من أجل الوصول إلي الثلاث نقاط وأضاف بيدرو ما يهمنا خلال هذه المرحلة الفوز بالنقاط وليس الأداء وعن تغيير الظهير الأيسر سيد معوض قال بيدرو أداء معوض يميل إلي الناحية الهجومية أكثر وخلال هذه الفترة فضل الجهاز الفني التركيز علي الجانب الدفاعي ولذلك تم استبداله.

وكان محمد عمر المدير الفني لبتروجت قد عنف لاعبيه بشدة داخل غرفة الملابس واتهم اللاعبين بالتقصير في حق أنفسهم وقال إنه خدع في بعض العناصر التي شاركت في المباراة.

ومن ناحية أخري أكد أحمد حسن نجم الأهلي أنه لا يستحق الطرد خلال مباراة بتروجت لاسيما أنه لم يرتكب خطأ ليعاقب عليه ويحصل علي البطاقة الصفراء الثانية وأضاف الصقر الطرد لم يؤثر علي الفريق ولم يغير من نتيجة اللقاء.

وتحدث حسن عن عرض الأهلي القطري قائلاً نعم هناك مفاوضات والباب لم يغلق مع المسئولين في قطر إلا أنني لم أحسم وجهتي المقبلة لاسيما أنني أعلنت أن الأولوية للأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل