المحتوى الرئيسى

> .. والدراويش يردون بالتمهيد للتراجع

06/11 21:10

في محاولة للالتفاف علي قرار الانسحاب من الدوري الذي اتخذه الاسماعيلي عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف في الاسبوع الـ24، قرر نصر أبوالحسن رئيس النادي إحالة القرار إلي جودة حسان المستشار القانوني للنادي الاسماعيلي لمناقشة الموضوع وتقرير الشكل القانوني للانسحاب للخروج بأقل العقوبات، وهو ما ينذر باقتراب الإسماعيلي من التراجع خوفا من الهبوط للدرجة الأدني بعد أن أعلن اتحاد الكرة موقفه من التهديد.

كان مجلس الإسماعيلي قد خرج بتصريحات نارية عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف في الاسبوع الـ24 ظنا من مجلس الدراويش تعرضهم لظلم تحكيمي من اتحاد الكرة الذي عين فهيم عمر لإدارة المباراة، التي خرجت فنيا بشكل سليم دون أي أخطاء مؤثرة من قبل الطاقم المصري.

مجلس الإسماعيلي ينتظر انتظام أعضائه لعقد أول جلسة رسمية لبحث قرار الانسحاب الذي أصبح في مهب الريح، حيث بات الجميع في انتظار تقرير المستشار القانوني الذي ينوي أبوالحسن استغلاله للالتفاف حول القرار كجسر لاتخاذ قرار العودة بشكل يحفظ ماء وجه المجلس. جماهير الدراويش لم تلتفت لتحركات مجلس أبوالحسن الذي يقضي أيامه الأخيرة؟ حيث هاجمته الجماهير وطالبته بالانسحاب قبل المباراة إذا كان له موقف واضح كما قال: وإلا فلماذا انتظر حتي نهاية المباراة؟

أبولحسن ومعه مجلسه برر الانسحاب بسبب سياسة التفرقة التي يتبعها اتحاد الكرة بعد تعيينه حكاما أجانب للقاء الزمالك والشرطة ثم الأهلي وبتروجت.. لكنه تجاهل الاتفاق المسبق بتعيين طاقم أجنبي للقاء الإسماعيلي والجيش بحجة اعتذار الطاقم الأجنبي في اللحظات الأخيرة قبل المباراة بساعات.

نجوم الدراويش باتوا تحت منظار جماهيرهم التي لم تقتنع بالمبررات التي ساقها أبوالحسن، متناسيا سوء أداء اللاعبين وتهديدهم السابق بتعمد التخاذل في حال عدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية التي لم تصرف حتي الآن.. في الوقت نفسه أخلي الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان مسئوليته عن النتيجة وكانت الجماهير طالبت الإدارة بفتح باب التحقيق وتوقيع عقوبات علي اللاعبين بسبب تخاذلهم في الأداء في مباراة الجيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل