المحتوى الرئيسى

> تهديدات متبادلة بين اتحاد الكرة والإسماعيلي 300 ألف جنيه وإيقاف سنة واللعب في القسم الرابع عقوبات في انتظار النادي

06/11 21:10

ينتظر الإسماعيلي عقوبات قاسية في حالة تمسكه بقرار الانسحاب من مسابقة الدوري العام الذي أعلن عنه عقب هزيمته من طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين والتي أقيمت أمس الأول - الجمعة - حيث تنص اللوائح علي توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه لأي ناد يقوم بالانسحاب من مسابقة الدوري في وسط الموسم كما يتم إيقافه لمدة سنة علي أن يبدأ المسابقات من القسم الرابع.. إلا أن إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أكد صعوبة تنفيذ هذه العقوبات علي الأندية الجماهيرية والتي يبدو أنها تستقوي بجماهيرها وكشف صالح عن أنه بالفعل كان مقررا تعيين طاقم تحكيم أفريقي من دولة موريشيوس لإدارة المباراة وكانوا بالفعل في القاهرة لإجراء اختبارات الكوير التي أجراها الاتحاد الإفريقي وشارك فيها الثلاثي سمير عثمان وحمدي شعبان وأحمد أبوالعلا وبعد موافقتهم فوجئنا مساء الأربعاء باتصال هاتفي منهم يعتذرون فيه عن عدم إدارة المباراة بحجة الخوف من الجماهير والانفلات الأمني القائم في البلاد.. وقال إيهاب صالح قمنا سريعا بالتحدث مع طاقم التحكيم التونسي الذي أدار مباراة اتحاد الشرطة والزمالك إلا أنه اعتذر لارتباطه بإدارة لقاء بالدوري التونسي اليوم - الأحد - وعرضنا عليهم تغيير موعد حجز الطيران ليكون الخميس بدلا من الجمعة إلا أنهم أكدوا أن إدارة ثلاث مباريات في أربعة أيام سيعرضهم للإجهاد.

وأشار صالح إلي أن النادي الإسماعيلي لن ينسحب من الدوري ونحن علي استعداد لإحضار عدد من الحكام الأجانب لمبارياته المقبلة، بينما اتهم عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بتحريض الألتراس في الطرفين والاحتماء بجماهيرهما وتساءل هل يستحق النادي الإسماعيلي الفوز في المباراة.

ومن جانبه أعلن فهيم عمر حكم لقاء الأزمة بين الجيش والإسماعيلي في تصريح خاص لـ «روزاليوسف» أنه في حالة حضور أي حكم أجنبي لإدارة أي مباراة بالدوري باستثناء لقاء الأهلي والزمالك معًا لن يعود للتحكيم لنهاية الموسم حفاظا علي هيبة الحكام.

وأكد الحكم الدولي صحة قراراته في اللقاء ونفي فهيم عمر أنه كان معينًا لمباراة اتحاد الشرطة والزمالك مؤكدًا أن لجنة الحكام لم تبلغني بذلك وإذا حدث وأبلغتني ثم قامت بتغييري لكان لي معهم موقف آخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل