المحتوى الرئيسى

الحكام المصريين يهددون بـ"زعزعة استقرار الدوري"

06/11 20:47

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

هدد عدد من الحكام المصريين بـ"زعزعة استقرار الدوري" عن طريق عدم إدارة مباريات المسابقة، وذلك على خلفية الاتهامات المتواصلة من جانب الأندية لهم، وهو الأمر الذي يزداد يوما بعد يوم في ظل اقتراب المنافسة من نهايتها.

وتعرض عدد من الحكام على رأسهم ياسر محمود، وفهيم عمر، ومحمد عبد القادر مرسي لانتقادات عنيفة من جانب مسئولي الزمالك والإسماعيلي والأهلي على التوالي، مما سبب حالة من الغضب في أوساط التحكيم المصري.

وطالب الحكم فهيم عمر في تصريحات إذاعية السبت بضرورة عمل وقفة احتجاجية من أجل ما اسماه رفعة شأن التحكيم المصري في الفترة المقبلة مهددا بعدم إدارة أي مباريات في المستقبل.

وقال عمر إنه لو تم إسناد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي لحكام أجانب فلن يدير أي مباراة في الأسابيع المقبلة، وهو ما يدفع العديد من الحكام لسلوك نفس النهج وعدم إدارة أي مباريات مستقبلية.

ولاقت دعوة عمر قبولا لدى الكثير من الحكام الذين تعرضوا للاتهامات، مما يشير إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد سخونة كبيرة على صعيد الأوضاع التحكيمية المصرية، في ظل سياسة الاتحاد المصري لكرة القدم نحو استقدام حكام أجانب لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

كان العشرات من حكام كرة القدم نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم مطلع الشهر الجاري اعتراضا على إيقاف الحكم ياسر محمود الذي أدار مباراة الزمالك والمقاصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل