المحتوى الرئيسى

عبدالنور: تسهيلات لنقل السائحين من مطار القاهرة

06/11 19:37

القاهرة - أ ش أ


أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور أن قضية السياحة هىيقضية وطن ويجب علينا جميعا التكاتف من أجل نجاحها وإعادتها إلى سابق عهدها.

وقال عبدالنور، في تصريحات صحفية له بمطار القاهرة عقب وصوله قادما من إيطاليا، إنه قام بزيارة فرنسا وإيطاليا خلال الأيام الماضية ووجد الكثير من الترحاب من السياح الفرنسيين والإيطاليين لزيارة مصر، موضحاً أن هناك تخوف من الحالة الأمنية في مصر التي ما زالت، على حد قوله، تُشكل هاجساً في الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر.

وأضاف أنه وقع خلال الزيارتين اتفاقيات تعاون سياحى مع مصر، مشيرا إلى أن الزيارتين كانتا على درجة عالية من الأهمية نظرا لأهمية تلك الأسواق في تصدير السياحة إلى مصر، وأوضح أن وزارة السياحة ستطلق حملة إعلامية عاجلة فى السوق الإيطالى لجذب السياح منهم لأن موسم السياحة الإيطالى يبدأ فى يوليو القادم.

ولفت الوزير إلى أن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من الانتعاش وجذب الكثير من السياح، مشيرا إلى أن شهر يونيو الجارى سيشهد انتعاشا سياحيا كبيرا يدفع السياحة المصرية إلى الأمام ويعوض جزءا هاما من خسائرها.

كما قام الوزير، السبت، بجولة فى المطار من أجل حل مشكلة استقبال السياح لنقلهم من المطار عن طريق سيارات التاكسى أو الليموزين، موضحا أنه بحث مع القيادات الأمنية فى المطار والمسئولين كيفية تسهيل وتيسير عمل التاكسى والليموزين من أجل ظهور مصر بصورة جيدة بعد الثورة وتتفق والتنظيم الذي حدث في حياة المصريين بعد الثورة.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل