المحتوى الرئيسى

أندرتيكر يختار من سيقتل في راسيل مانيا 28

06/11 19:07

دبي- انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء كثير من داخل WWE تؤكد نية الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية إجراء لقاء أخير للمصارع الأسطوري أندرتيكر في عرض راسيل مانيا 28 العام المقبل، وذلك قبل تقاعده، وهو الذي حقق 19 فوز على التوالي عبر 19 عاما من التألق والجبروت.

ويتطلع اندرتيكر (44 عام) لتحقيق انتصاره الـ20 في راسيل مانيا، ونظراً لمحدودية الخصوم المتوقعين لمواجهة الأندرتيكر نطرح عليكم 10 رجال قد يواجه احدهم الأندرتيكر في راسيل مانيا 28، علما بأن الضحية الأخيرة لأندرتيكر كان "تربيل اتش".

 

10-

كيفن ناش

عاد كيفن ناش إلى WWE خلال مهرجان رويال رمبيل واكتفى بالمشاركة لخمس دقائق فقط بعدها خرج من الحلبة من قبل وايد باريت، ولكن السؤال المطروح في الوقت الحالي لما يتحفظ WWE على كيفن ناش؟ هذا السؤال يطرح شكوك كبيرة بأن WWE يريد الاحتفاظ به حتى يأتي حدث كبير جداً تظهره فيه كمواجهة الأندرتيكر.

9-

راندي اورتن

لقد تواجة راندي اورتن مع الأندرتيكر سابقاً في مهرجان راسيل مانيا ولكن عندها كان اورتن صغيراً بالسن ولم يكن قوياً كما هو الان، لقد تغير اورتن كثيراً منذ أن واجه الاندرتيكر في وظهرت عليه ملامح القوة والشهرة وأصبح له أسلوب خاص بالمصارعة، لذلك قد يضعه WWE في لقاء قتال شوارع مع الأندرتيكر.

 

8- تريبل اتش

ما زال عشاق المصارعة ينظرون إلى تهديد تريبل اتش بعين الإعتبار عندما قال: "عندما يعود الأندرتيكر سوف أكون بانتظاره" وليس من المستبعد ان يكون هنالك لقاء ثالث بين الأندرتيكر وتريبل اتش لأسباب عده منها قدرة تريبل اتش على هزيمة الأندرتيكر فقد كان يستطيع فعل ذلك في راسيل مانيا 27 ولكن ذكاء الأندرتيكر ساعده على الفوز.

7-

باتيستا

في حال عودة ديف باتيستا إلى المصارعة من جديد فإنه الخصم الوحيد الذي سوف يكون أمامه هو الأندرتيكر.. باتيستا مصارع قوي ويعد من أبطال المصارعة وقد يضعه WWE في لقاء ملحمي ضد الأندرتيكر.

 

6-

سي ام بونك

يرى العديد مع الأشخاص أن سي ام بونك قد ظلم كثيراً بالاتحاد العالمي نتيجة لعدم تسليط الضوء علية كبقية المصارعين، إذ من المعروف ان بونك لم يخض صراعاً طويل الأمد كصراع اورتن وسينا على اللقب، ولدى سي ام بونك العديد من القدرات التي تجعل منه مصارع من الدرجة الأولى ولذلك قد يدفعه WWE إلى الأمام ويجعله المنافس الأول للأندرتيكر.

 

5-

ستيف اوستن

ما زال أسطورة المصارعة ستيف اوستن بصحة جيدة تخوله لخوض لقاء تاريخي ينهي مسيرته الطويلة فيه، ولقد أظهر أوستن قوه بدنيه كبيرة جداً في برنامج Tough Enough وأظهر للناس انه ما زال يتمتع بجسد قوي يؤهله لمواجهة كبرى كمواجهة الأندرتيكر.

 

4-

جريت كالي

يعد جريت كالي من المصارعين الذين ظلموا في WWE كثيراً وذلك لعدم تسليط أضواء الشهرة عليهم والأكتفاء بوضعهم في شخصيات هزلية ودون المستوى، وجريت كالي هزم الأندرتيكر بسهولة في أول لقاء لهما داخل الحلبة ويرى الكثير من المراقبين انه إذا تحول كالي إلى شخص شرير وعاد بناء شخصيته بطريقه صحيحة فمن المتوقع أن يكون لقاءه الكبير في راسيل مانيا 28 ضد الأندرتيكر.

3

-

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل