المحتوى الرئيسى

لجنة اتصال حزبية بين الوفد والإخوان

06/11 19:56

القاهرة – (أ ش أ)


اتفق رئيس حزب ''الوفد'' الدكتور السيد البدوي اليوم السبت مع رئيس حزب الإخوان المسلمين ''الحرية والعدالة'' الدكتور محمد مرسي على تكوين آلية للاتصال بين الحزبين عبر لجنة تتولى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك، وعلى رأسها حالياً مشروع قانون مجلس الشعب المطروح للنقاش المجتمعي قبيل إقراره.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها البدوي لمقر الحزب المؤقت داخل المقر العام لجماعة ''الإخوان المسلمين'' بالمقطم حيث التقى المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع ورئيس حزب ''الحرية و العدالة'' الدكتور محمد مرسي ونائبه الدكتور عصام العريان والأمين العام للحزب الدكتور سعد الكتاتني، حيث قدم لهم التهنئة بموافقة لجنة شئون الأحزاب على قيام أول حزب وفقا لقانون الأحزاب الجديد بعد ثورة 25 يناير.

شارك في اللقاء نائب مرشد الجماعة المهندس خيرت الشاطر وعضو مكتب الإرشاد المهندس سعد الحسيني؛ ومن قيادات حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة وأحمد عز العرب نائبا رئيس الحزب والدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح و علاء عبد المنعم مساعدا رئيس الحزب وعضوا الهيئة العليا لحزب الوفد.

تناولت المناقشات أهمية المرحلة الحالية في تاريخ مصر، كما أكد كل من رئيس حزب الوفد ومرشد الإخوان ورئيس حزب ''الحرية و العدالة'' على أهمية الوحدة الوطنية باعتبارها حجر الزاوية في سلامة و أمن و استقرار مصر.

واتفق البدوي وبديع مع الدكتور محمد مرسي على إنشاء لجنة اتصال بين حزبي ''الوفد'' و''الحرية والعدالة'' بشأن العديد من القضايا السياسية ولدراسة مشروع قانون مجلس الشعب الذي أعده نائب رئيس حزب الوفد الدكتور على السلمي وعلاء عبد المنعم وصفوت عبد الحميد عضوا الهيئة العليا لحزب الوفد، والدكتور سمير عليش ممثل منظمات المجتمع المدني وعدد من أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان وهما: حافظ أبو سعده وحازم منير.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل