المحتوى الرئيسى

العريان:لا تتعاركوا على كعكة لم تنضج

06/11 18:54

دعا الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة"- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر- اليوم السبت القوى السياسية والأحزاب المصرية للتوحد والاتفاق على القواسم المشتركة، ونبذ أي خلاف فيما بينها.

وقال الدكتور العريان في المؤتمر الجماهيري الأول لحزب "الحرية والعدالة" الذي أقيم اليوم بقرية بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إن المرحلة المقبلة تحتاج أن نتراص ونتكاتف بمساندة الشعب من أجل بناء هذا الوطن، فلا داعي للتعارك على كعكة لم تنضج بعد، مؤكدا أن الثورة نجحت فقط في إسقاط رأس النظام، ولا يزال فساده وجذوره ضاربة في أعماق مؤسسات الدولة كلها، وهو ما يحتاج تكاتف الجميع من أجل تطهيرها.

وثمن إدارة الحكومة حوارا حول الموازنة العامة للدولة، ونقاشا حول قانون مجلس الشعب، مشيرا إلى أنه كان من الأولى طرح الموازنة للحوار المجتمعي قبل إقرارها، وكذلك عرض كل القوانين الجديدة.

وأكد أن حزب "الحرية والعدالة" لا يسعى إلى أغلبية منفردة، وإنما يسعى إلى تكوين تحالف انتخابي عريض، يضم كل القوى السياسية التي توافق على طرحنا من الأحزاب القديمة والأحزاب الجديدة الناشئة بعد الثورة، وقوى اليسار واليمين والليبراليين والإسلاميين، يجمعنا معها أن نتوافق على القواسم المشتركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل