المحتوى الرئيسى

الثلاثة الكبار يطالبون مجلس الزمالك بالحصول على مستحقاتهم

06/11 18:49

بعد طلب الثلاثة الكبار أحمد حسام (ميدو)، وعمرو زكي، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) الحصول على مستحقاتهم المالية يعاني مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار جلال إبراهيم من وجود أزمة شديدة خلال هذه الأيام.

وطلب الثلاثي من الدكتور عبد الله جورج سعد -عضو مجلس الإدارة- ضرورة التدخل للحصول على بقية مستحقاتهم المالية لدى القلعة البيضاء، وذلك بعد تأخر صرف مجلس الإدارة مستحقاتهم المالية طوال الفترة الماضية.

وقام عضو المجلس بإبلاغ رئيس نادي الزمالك بهذا الأمر، والذي طلب منه جلال إبراهيم أن يبلغ اللاعبين بأنهم سيحصلوا عل هذه المستحقات في أقرب وقت.

وأكد للدكتور عبد الله أن النادي سوف يحصل على موارد مالية جديدة خلال أيام من وكالة الأهرام للإعلان من خلال قسط الزمالك المستحق للأبيض، ومن نسبة البث الفضائي التليفزيوني وهو ما يجعل المجلس يمنح اللاعبين هذه المستحقات.

في الوقت نفسه طلب بقية اللاعبين الموجودين داخل صفوف الفريق الأبيض من الثنائي أسامة المليجي، وماهر عبد العزيز عضوا مجلس الإدارة ضرورة التدخل السريع من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل أزمة مستحقاتهم نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها وهو الأمر الذي جعل عضوا المجلس يقومان بإعطاءهم وعود بإمكانية حل تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل