المحتوى الرئيسى

صحيفة: ميلان يفكر في ضم سيدو كيتا

06/11 18:45

قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" يوم السبت إن نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي يفكر في التعاقد مع المالي سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى ماسيمليانو أليجيري مدرب الروسونيري إلى تدعيم صفوف الفريق بظهير أيسر وكانت تقارير صحفية قد قالت إنه اقترب من التعاقد مع البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب وسط ستاندر لياج قبل أن تكشف عن اهتمامه بلاعب برشلونة.

ويأمل أليجيري أن ينجح برشلونة في ضم الإسباني سيكس فابريجاس نجم وسط أرسنال هذا الصيف، حتى توافق إدارة النادي الكتالوني على بيع كيتا المتوقع أن يصل سعره إلى حوالي 8 ملايين يورو.

وكان كيتا (31عاما) قد انتقل إلى برشلونة في مايو 2008 قادما من الجار إشبيلية مقابل حوالي 14 مليون يورو، ويمتلك اللاعب جواز سفر فرنسياً ما يعني إمكانية مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ميلان إذا ما نجح الأخير في التعاقد معه.

على جانب آخر، بدأ الميلان مفاوضاته مع كالياري بشأن بطاقة المدافع الإيطالي دافيد أستوري والتي يتقاسمها الناديان بعقد شراكة.

وعرض كالياري مليون يورو على ميلان من أجل الحصول على بطاقة اللاعب كاملة، فيما يشترط الأخير 5 ملايين يورو لإتمام الصفقة.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن الميلان يرغب من جانبه في شراء بطاقة اللاعب الدولي (24عاما) كاملة على أن يتم بيعه بعد ذلك إلى الجار باليرمو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل