المحتوى الرئيسى

جيبسون وكوتشاك في طريقهما للرحيل عن مانشستر يونايتد

06/11 18:45

هدد لاعب الوسط الأيرلندي دارون جيبسون بالرحيل عن مانشستر يونايتد إذا لم يحصل على فرصة المشاركة كلاعب أساسي في صفوف بطل الدوري الإنجليزي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية يوم السبت إن نادي سندرلاند الإنجليزي أبدى رغبته في التعاقد مع جيبسون ولاعبين اثنين آخرين في مانشستر يونايتد هما المدافع الإنجليزي ويس براون والمدافع الأيرلندي جون اوشيا.

وينتظر جيبسون الرد من إدارة ناديه بشأن الانتقال إلى سندرلاند أو تلقيه وعداً من مدربه الأسكتلندي أليكس فيرجسون بالانضمام للتشكيل الأساسي للفريق في الموسم المقبل.

وكان الإيطالي جيوفاني تراباتوني المدير الفني للمنتخب الأيرلندي قد نصح لاعبه جيبسون بالرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقال جيبسون (23عاما) لـ سكاي سبورتس: "لم أتحدث مع السير أليكس لكن إذا لم أحصل على فرصتي في المشاركة كلاعب أساسي فسأغادر مانشستر".

من جانب آخر، قالت "سكاي سبورتس" في تقرير آخر إن الحارس الأيرلندي توماس كوتشاك قد يرحل أيضا عن مانشستر يونايتد بعد تعاقد النادي مع الحارس الإسباني دافيد دي جيا من أتلتيكو مدريد مقابل 19 مليون جنيه إسترليني.

وبحث فيرجسون عن حارس بديل للهولندي إيدوين فان دير سار الذي أنهى مسيرته الكروية بالاعتزال نهاية الموسم المنقضي، ولم يحصل كوتشاك على ثقة مدربه ليكون حارسا أساسيا في الموسم المقبل.

وشارك كوتشاك في 7 مباريات فقط مع مانشستر في الموسم المنتهي وقد يفكر في الرحيل بحثا عن مشاركة منتظمة بعد 5 سنوات قضاها في أولد ترافورد.

وكان كوتشاك قد انتقل إلى مانشستر بنظام الإعارة في أغسطس 2006 قادما من وست بروميتش قبل أن يعلن الأول عن ضمه بعقد طويل الأجل في صيف 2007 مقابل 2.125 مليون جنيه إسترليني.

من جهته، يأمل وست في استعادة كوتشاك ليكون بديلا لحارسه الحالي سكوت كارسون الذي سينتهي تعاقده نهاية يونيو الجاري ولا يرغب المدرب روي هدجسون في تجديد الثقة فيه.

حصل كوتشاك (29عاما) على 10 ألقاب مع منتخب بلاده الأيرلندي، وكانت آخر مشاركاته مع مانشستر في مواجهة بلاكبيرن (1-1) يوم السبت 14 مايو الماضي على ملعب الأخير ايوود بارك والتي حسمت لقب الدوري الإنجليزي للشياطين الحمر للمرة الـ 19 في تاريخه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل