المحتوى الرئيسى

الأهلى يضاعف مكافآت لاعبيه.. ويلاقى «الداخلية» الجمعة

06/11 18:31

سادت حالة من الارتياح بين مسؤولى النادى الأهلى بعد الفوز الثمين الذى حققه الفريق الكروى الأول على بتروجيت بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما الجمعة، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى، واستمرار الفريق شريكاً للزمالك فى الصدارة.

وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صرف 3 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة إجادة، بخلاف ما تنص عليه اللائحة، كنوع من التحفيز لهم على مواصلة الانتصارات، خصوصاً مع اشتداد صراع المنافسة على الدرع مع الزمالك.

فيما منح مانويل جوزيه، المدير الفنى، لاعبيه يوم راحة إضافياً لتمتد إجازة اللاعبين إلى ثلاثة أيام، بدلاً من يومين، واستغل محمد أبوتريكة فترة الراحة ليسافر إلى السعودية لأداء العمرة قبل أن يستأنف الفريق تدريباته من جديد.

من ناحية أخرى، استقر الرأى داخل الجهاز الفنى على الاكتفاء بمباراة واحدة ودية بدلاً من اثنتين، وتم الاتفاق مع فريق الداخلية على اللعب معه يوم الجمعة المقبل، لتجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدورى، حيث يستعد المنتخب الأوليمبى لملاقاة منتخب السودان فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن.

فيما اجتمعت لجنة الكرة مساء السبت، والجريدة ماثلة للطبع، لمناقشة عدد من الأمور المهمة المتعلقة بشؤون الفريق، وأهمها القائمة الجديدة للموسم المقبل، وتحديد أسماء اللاعبين المستبعدين، فضلاً عن المهاجمين الأجانب المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء لقيد أحدهم فى القائمة الأفريقية. من جانبه، أعرب «بيدرو»، المدرب العام، عن سعادته بالثلاث نقاط التى حققها فريقه بعد تغلبه على بتروجيت، وقال فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب اللقاء أن الفريق كان يمتلك العديد من الدوافع لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بصرف النظر عن فوز الزمالك على اتحاد الشرطة، لأن الأهلى يسعى للفوز باللقب لاسيما وأنه يتساوى فى النقاط مع الزمالك الذى يتصدر البطولة منذ أسابيعها الأولى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل