المحتوى الرئيسى

نجم "البالتوك" في السعودية يكشف اسمه ووجهه بعد سنوات من الغموض

06/11 18:12

دبي- العربية.نت

بعد سنوات من الغموض، الذي كان يلف شخصيته، كشف لورنس العرب، عن شخصيته واسمه، وميوله الفنية، وظهر بوجهه الصريح لأول مرة على القنوات الفضائية، وذلك في نشرة " الرابعة" في قناة العربية، اليوم السبت 11-6-2011.

واشتهر " لورنس العرب"، كثيراً خلال السنوات الماضية، من خلال ظهوره المتكرر في غرف " البالتوك"، والتي كان ينتقد من خلالها بعض الشخصيات والعادات، بطريقة كوميدية ساخرة.

وقال عبدالله العتيبي، أو لورنس العرب، أن لجوءه للإنترنت، ساهم كثيرا في تحقيق رغباته وميوله الفنية، واختصر عليه الكثير من الوقت ليصل إلى ما يريد، مؤكداً أنه لا يخشى أن يفقد جماهيريته بعد الكشف عن شخصيته الحقيقية، وانه يثق بقدراته وموهبته.

المسلسل الكرتوني شوربة وخل من بطولة لورانس العرب

المسلسل الكرتوني شوربة وخل من بطولة لورانس العرب


وأكد أنه عند دخوله للإنترنت، والدردشات الصوتية، والبالتوك، وجد ان هذا المكان عبارة عن بؤرة سيئة، فحاول بقدر الإمكان أن يتجه للنقد والكوميديا، وأن يجمع عدد كبير من المتابعين، أفضل مما كان يُسمع ويناقش في الغرف الأخرى، على حد تعبيره.

وتجاوزت زيارات مقاطع شخصية لورنس الصوتية في المنتديات والمواقع الإلكترونية الثلاثة ملايين زيارة، عطفاً على الحجم الكبير لتداول مقاطعه الصوتية عبر رسائل الوسائط في الهاتف المحمول.

وقدم في رمضان الماضي مسلسلا كروتونيا تحت عنوان ( شوربة وخل)، حيث يجسد شخصية تتحمل مسؤوليتها الاجتماعية وتؤمن بإصلاح قضايا المجتمع، وذلك بأسلوب كوميدي خفيف يراعي عادات المجتمع السعودي، ولكنه في نفس الوقت يقدم أفكارا جديدة من نوعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل